المحتوى الرئيسى

وكيله لـ في الجول: رغبة الميداني هي الانتقال للأهلي.. ومطالب حتا قابلة للتفاوض

08/07 16:14

كشف محمود أبو إدريس وكيل السوري عمر الميداني مدافع حتا الإماراتي المرشح للانضمام إلى الأهلي، عن وجود انفراجة في المفاوضات بشأن انتقال اللاعب للنادي الأحمر.

ويبرز اسم عمر الميداني مدافع منتخب سوريا صاحب الـ23 عاما ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بعد خروج السوري الآخر أحمد الصالح من الصورة. ( اقرأ التفاصيل )

وقال وكيل اللاعب لـFilGoal.com: "إدارة الأهلي تواصلت معي بكل احترافية متبعين الخطوات الرسمية لمعرفة رغبة عمر في الانتقال إلى الأهلي وكذلك إمكانية سماح نادي حتا بذلك".

الأغا يوضح لـ في الجول: قرار السوريين "جديد".. خطوة رائعة السوريون في مصر.. البوشي الذي أراده الأهلي فتألق مع أبو تريكة في الترسانة بالصوت - قائد منتخب سوريا لـ في الجول: فضلت الأهلي على الزمالك.. ولكن البدري لـ في الجول: قد نتعاقد مع لاعبين سوريين لنستفيد من لائحة اتحاد الكرة

وتابع "تم التواصل مع رئيس نادي حتا خلال اليومين الماضيين، وكذلك مع إدارة النادي الأهلي".

واستدرك "لم نصل لاتفاق إلى هذه اللحظة بسبب الاختلاف بشأن المقابل المادي".

سأل FilGoal.com وكيل الميداني عن المقابل الذي يعرضه الأهلي لإتمام التعاقد.

أجاب "لا أستطيع البوح بعرض النادي الأهلي من باب أمانة وسرية المفاوضات، ولكن نادي حتا يطلب مليون دولار وهذا ما صرح به رئيس النادي لموقعكم".

ثم أكمل "لكنني أعتقد أن هذا الرقم قابل للتفاوض".

كان علي بن عبيد البدواوي رئيس نادي حتا الإماراتي قال لـ FilGoal.comإنه طلب مليون دولار من الأهلي للاستغناء عن الميداني. ( اقرأ تصريحاته )

وجه FilGoal.com سؤالا آخر إلى وكيل الميداني حول رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي.

وعن ذلك، قال: "بالطبع الميداني له رغبة في اللعب للأهلي كونه الفريق الذي يعشقه من الصغر وهو حلم كل لاعب عربي، ولكن تبقى الاحترافية حاضرة لدى اللاعب ناحية نادي حتا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل