المحتوى الرئيسى

عصام عبدالفتاح يكشف عن عقوبات رادعة ضد الفيصلى الأردنى

08/07 16:06

أكد عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام الرئيسية أن الاتحاد العربي لكرة القدم سوف يعلن عن عقوبات رادعة ضد نادى الفيصلى الأردنى بسبب الأحداث المؤسفة التى صاحبت المباراة النهائية فى البطولة العربية.

وكان الحكم الدولى إبراهيم نور الدين تعرض للإساءة والاعتداء من قبل لاعبى الفيصلى الأردنى إثر احتسابه الهدف الثالث للترجى التونسي فى نهائى البطولة العربية.

وقال عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "الاتحاد العربي صاحب القرار الأخير المنتظر إعلانه خلال ساعات وفقا للتقارير الخاصة بحكم اللقاء والمراقبين".

وأضاف: البطولة العربية أقيمت فى مصر وتواجد خلال النهائى مراقبين من لجنتي الامن والمسابقات التابعة للاتحاد العربي ونحن كاتحاد كرة على ثقة كبيرة فى قرارات الأمير تركي بن خالد بن فيصل رئيس الاتحاد العربي الذى أعلن عن عقوبات كبيرة ضد نادى الفيصلى الأردنى.

وأشار إلى أن عقوبات الاتحاد العربى ضد نادى الفيصلى لن تقتصر على الإيقاف والغرامات المالية وإنما ستطال الاستبعاد من النسخ المقبلة لمونديال العرب وفقا للوائح المتبعة فى الاتحاد العربي.

وشدد على أن المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة هو ممثل مصر فى المكتب التنفيذى للاتحاد العربي والجميع لديهم ثقة كاملة فى قدرات رئيس الجبلاية على إعادة الحقوق إلى أصحابها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل