المحتوى الرئيسى

ضبط 7 شركات سياحة تقوم بالنصب على راغبي الحج

08/07 14:44

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار من ضبط 7 شركات تقوم بالنصب على المواطنين من راغبى أداء مناسك الحج، وذلك على أثر ورود معلومات بأن تلك الشركات غير مرخص لها بالعمل من وزارة السياحة ومحرر ضدها من المواطنين محاضر عدة تتهمها بالنصب.

وعلى الفور قام قسم مباحث الشركات بضبط مديري تلك الشركات واتخاذ الإجراءات ضدها، وذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بضرورة قيام أجهزة الوزارة المعنية بدورها في مكافحة عمليات النصب على المواطنين راغبي أداء مناسك الحج وكذا راغبي السفر لقضاء إجازتهم.

وأصدر اللواء حسام نصر -مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين- تعليمات بضرورة توجيه ضربات استباقية لهذه الشركات قبل وقوع الحجاج فريسة لهم ،والتى تتضمن في أحد بنودها متابعة الشركات والكيانات ممارسة النشاط السياحي، وذلك من خلال الإعلان عن قدرتها على تنظيم رحلات سياحية أو رحلات الحج ،واستهداف تلك الشركات كخطوة استباقية.

تم إعداد خطة برئاسة اللواء هشام قدرى، مدير مباحث السياحة، وتم مداهمة إحدى الشركات بالنزهة، وأخرى بمساكن شيرتوان، والثالثة بالنزهة الجديدة ،والرابعة والخامسة بمدينة نصر، بالإضافة الى شركة سادسة بمنطقة النزهة الجديدة ،والشركة السابعة و الكائنة داخل أحد الفنادق بمصر الجديدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل