المحتوى الرئيسى

أمن جنوب سيناء يضبط مصنعا للقنابل اليدوية والمواد المخدرة بـ"رأس سدر"

08/07 14:40

تمكنت قوات الأمن بمحافظة جنوب سيناء من مداهمة مصنع لإنتاج الحشيش والقنابل اليدوية بمنطقة وادى سدر، التابعة لمدينة رأس سدر.

وكانت وردت معلومات للواء مجدي الجمال، مدير أمن جنوب سيناء من قسم شرطة مدينة رأس سدر مفادها قيام "زايد س. س"، 39 عاما، مقيم بمحافظة شمال سيناء بتصنيع المواد المخدرة "مخدر الحشيش" داخل مخزن بمنطقة وادى سدر.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة البحث الجنائي بجنوب سيناء، بالاشتراك مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي من استهداف المخزن، وضبط بداخله 60 فرشا لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرامات وجوال يحتوي على معجون من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرامات.

كما تم ضبط 5 كيلو جرامات من بذور الأفيون المخدر، ولفافتين لنبات الأفيون المخدر وزنت 3 كيلو جرامات و3 لفافات من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرامات، و23 علبة طلقات آلية بإجمالي 575 طلقة و8 خزائن وقنبلتين يدويتين FM، والأدوات، التي تُستخدم في عملية التصنيع وسيارة ربع نقل داخل مزرعة منزرعة بأشجار الزيتون.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط "خليل ع. ع"، خفير المزرعة، مقيم في قوص بقنا، والذي أفاد بأن المتهم الهارب يقوم بتصنيع مخدر الحشيش داخل المخزن للاتجار فيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل