المحتوى الرئيسى

النيابة تُخلي سبيل 39 مشجعًا لنادي الفيصلي | المصري اليوم

08/07 13:16

أمر المستشار وليد الشوربجى رئيس نيابة باب شرقي، بإخلاء سبيل 39 من مشجعى نادى الفيصلى الأردني من سراى النيابة، وتسلمهم متعلقاتهم الشخصية عقب عرضهم على النيابة العامة صباح اليوم الاثنين، على خلفية أحداث الشغب التي شهدها استاد الإسكندرية أمس، بعد انتهاء البطولة العربية.

ضبطت أجهزة أمن بالإسكندرية 39 من مشجعي الفيصلي الأردني، بعد أحداث الشغب التي وقعت بعد خسارة فريقهم أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة العربية، وتم اقتياد المشجعين إلى قسم باب شرقي، ووجهت لهم تهم إثارة الشغب وتحطيم منشآت عامة والاشتباك مع الأمن خارج الاستاد ورشقه بالحجارة، وزجاجات فارغة وشعارات مسيئة وسب وقذف.

وأسفر شغب مشجعي الفيصلي عن إصابة بعض أفراد الأمن بإصابات طفيفة، وتحطم عدد من المقاعد في المدرج الخاص بجماهيره حوالي 9 مقاعد – حسب تصريحات شريف سعد مدير استاد الإسكندرية – وبعض التلفيات جارٍ حصرها.

وعلمت «المصري اليوم» من مصدر أمني أن السفير الأردني حضر لمقر القسم، واستمر حتى الفجر فيما فشلت مساعيه لإخلاء سبيل المشجعين بعد أن طالب بإخلاء سبيلهم، ورفض الأمن وشدد على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل