المحتوى الرئيسى

​البنا: إعادة تقييم صندوق الرعاية الصحية للعاملين بوزارة الزراعة..صور

08/07 10:34

ترأس الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماع مجلس إدارة مستشفى الزراعيين، لاستعراض مشروع خطة تطوير المستشفى، وما تم إنجازه منها.

وأكد وزير الزراعة خلال الاجتماع على ضرورة إعادة تقييم صندوق الرعاية الصحية والطبية للعاملين بالوزارة، بالتنسيق مع إدارة المستشفى، ليؤدى دوره في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للعاملين بالوزارة وقطاعاتها المختلفة.

وشدد الوزير على سرعة الانتهاء من عمليات التطوير، للغرف المخصصة للمرضى محدودي الدخل بالمستشفى، للوصول الى مستوى جيد من الخدمة الفندقية الطبية، لرعايتهم.

وأشار البنا الى أهمية ان تشمل خطة تطوير المستشفى، رفع قدرات وكفاءة العاملين بها، وإدخال التقنيات الحديثة في العلاج والتشخيص، بما يتواكب مع التطورات الصحية العالمية، بحيث تقدم خدمة أفضل للمستفيدين.

وقدم الدكتور سامي الفحام مدير عام المستشفى خلال الاجتماع، عرضًا تفصيليًا، لعمليات التطوير والتجديد التي تمت بالمستشفى خلال الفترة الماضية، كذلك الأجهزة والمعدات، والخدمات الجديدة التي تم توفيرها لتقديم خدمات متميزة للمرضى.

وأوضح الفحام أن المستشفى حوالي 60 غرفة بدرجات مختلفة، و11 سرير رعاية مركزة، وغرفة رعاية متوسطة، فضلًا عن غرفتين للرعاية الفائقة تم استحداثهم مؤخرًا، فضلًا عن 6 حضانات للأطفال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل