المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ميدو يصف قرار تعيين "نورالدين" بالغبي.. ويوجه طلب للدولة المصرية

08/07 10:00

علق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، على الأحداث المؤسفة، التي شهدها لقاء الترجي التونسي ونظيره الفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية، والاعتداء على حكم اللقاء إبراهيم نورالدين، وتكسير مدرجات ملعب الأسكندرية.

وقال "ميدو" عبر حسابه على "تويتر": "فكرة إسناد المباراة النهائية لحكم مصري فكرة غبية جدا وكنت اتمني إسناد المباراة لحكم اماراتي من دولة لم يكن طرفها اي من فرق دور قبل النهائي".

وتابع: "في نفس الوقت يجب عدم التهاون من الدولة المصرية تجاه اي شخص مهما كانت جنسيته ضرب بالقانون عرض الحائط وتعدي علي اي شخص او أتلف الاستاد!!".

وأكمل: "لا تستمعوا لمن يقولوا ان فكرة تجميع العرب من خلال كرة القدم فكره فاشلة كانهم كانوا منتظرين حدوث مشكله لإثبات وجهة نظرهم!!".

وأردف: "الاعلام عليه دور كبير جدا في محاولة التقليل من الاحتقان بين الفرق العربية واعلا مصالح الاوطان والعلاقات الاخويه فوق اي مباراة كرة قدم!!".

وأنهى حديثه برسالة للحكومات الحالية، قائلًا: "علي الحكومات الحاليّه إصلاح بعض من ما أفسدته بعض الحكومات السابقة من افساد العلاقات الأخوية بين بعض البلاد من اجل بطولة او مباراة كرة قدم!!".

بيومي يوجه سؤالين للإعلام بعد أحداث نهائي البطولة العربية المؤسفة

"أيوب" الأهلي يعلق على كلمات ملكة الأردن عقب نهائي البطولة العربية

تصاعد الموقف في الأردن بعد أحداث نهائي البطولة العربية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل