المحتوى الرئيسى

المرور: الانتهاء من الكثافات العالية أعلى 'الدائري'.. فيديو

08/07 10:00

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة المركزية للمرور، إن اليوم الإثنين، هو أول أيام الأسبوع الذي نشهد به أحجاما مرورية عالية، موضحًا أن هناك كثافات مرورية أعلى كوبري اكتوبر في الاتجاه القادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان دون وجود معوقات للحركة.

وأضاف "الشربيني"، في لقاء تليفزيوني، لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الاثنين، أنه تم الإنتهاء من الأحجام المرورية العالية، أعلى الطريق الدائري، لكن هناك فقط بعض الكثافات المتوسطة على منطقة القوس الغربي القادمة من مناطق طريق الواحات بأكتوبر تجاه المريوطية.

وتابع: ان هناك كثافات مرورية في نفق السلام في الاتجاه القادم من الطريق الزراعي، مرورًا بكوبري السلام، متأثرة بمناطق موقف العاشر، مؤكدًا على السيولة المرورية على طريق الإسماعيلية والسويس.

وأشار مشرف غرفة العمليات بالإدارة المركزية للمرور، إلي ان باقي الطرق السريعة تعمل بشكل جيد جدًا، وكذلك الأمر للطرق الساحلية، منوهًا عن وجود بعض الكثافات المرورية المتوسطة أعلى كوبري أكتوبر عند الوصلة المعلقة وأعلى وزارة المالية، فضلًا عن بعض الكثافات في طريق صلاح سالم، وبعض المناطق في الأوتوستراد.

ولفت "الشربيني" إلى وقوع حادث أعلى محور صفط اللبن للقادم من الجيزة عن الطريق الدائري باتجاه جامعة القاهرة، وذلك نتيجة السرعة الزائدة على المحور وسقوط السيارة أعلى منطقة بولاق، ونتج عن الحادث وفاة اثنان وإصابة سيدة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل