المحتوى الرئيسى

العقوبات المتوقعة ضد أستاذ الجامعة المتهم بالتحرش حال إثبات التهم - E3lam.Org

08/06 22:33

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن جامعة القاهرة تقدمت ببلاغٍ رسمي إلى النيابة العامة للتحقيق فيما هو منسوب للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام بالجامعة المتهم بالتحرش، موضحًا أنه في حالة ثبوت التهم على “لاشين” فإن عقوبته قد تصل إلى المؤبد.

وتابع “الدمرداش” خلال حلقة اليوم الأحد، ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يُعرض على شاشة المحور، أنه في حالة ثبوت تورط أستاذ الإعلام فإن يواجه أربعة اتهامات وهي التحرش، الرشوة، هتك العرض، والابتزاز، لافتًا إلى طلاب كلية الإعلام احتجوا أمام مكتب رئيس الجامعة، ضد أستاذ الإعلام المتحرش.

ومن جانبه، أوضح ابراهيم الديب الصحفي باليوم السابع، خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، إن واقعة “لاشين” ليست الأولى لافتًا إلى أن هناك عدة وقائع بكلية الإعلام والجامعات المصرية، يقوم فيها الأساتذة باستغلال مناصبهم وابتزاز الطالبات والتحرش بهن، وذكر بأن جامعة القاهرة حتى الآن لم تصدر بيانًا رسميًا بخصوص الواقعة، خلاف الوقائع السابقة.

وأشار “الديب” إلى أن الطالبة صاحبة الفيديو المسرب لـ”لاشين” غير مدرجة في سجلات قيد الطلاب بكلية الإعلام، وفقًا لنا ذكرته عميد الكلية جيهان يسري، وتابع أنه في حال ثبوت إدانة أستاذ الحامعة، سيتم فصله فورًا من الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل