المحتوى الرئيسى

بالصور.. أقوى 10 «سود» في الدوري الإنجليزي

08/06 22:20

ينطلق الدوري الإنجليزي، مساء الجمعة المقبل، بمباراة افتتاحية بين أرسنال وليستر سيتي، في الجولة الأولى.

ويقدم "الملعب" بعض المعلومات عن أقوى وأفضل 10 لاعبين أصحاب بشرة سمراء في البريمييرليج

أغلى لاعب في الانتقالات الصيفية بالموسم الحالي والخاصة بالدوري الإنجليزي، بعدما انضم إلى فريق مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون مقابل 84 مليون يورو.

المهاجم البلجيكي يمتاز بقوة بدنية عالية، بجانب قدرته الكبيرة على تسجيل الأهداف.

 المدافع الجامايكي وقائد فريق ليستر سيتي، يعد من أقوى المدافعين في الدوري الإنجليزي، حيث يمتاز مورجان بقوة الجسد الفارهة والتي ظهرت عليه في مباريات البريمييرليج.

الجناح الأيمن النيجيري، والذي حوله الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى أحد أهم العناصر الهجومية في تشكيل البلوز، والذي أدى إلى تحقيق لقب البريمييرليج نهاية الموسم الماضي.

 صاحب القامة الطويلة ولاعب مانشستر سيتي، يمتاز بأنه يشبه المسمار في وسط الملعب، أو عمود إنارة في وسط الملعب، كل من يصطدم به يسقط في الملعب، وبالإضافة إلى ذلك، يسهل على اللاعب الإيفواري التصويب نحو الشباك بجانب المراوغة.

أفضل لاعب وسط في الموسمين الماضيين، والمنتقل إلى تشيلسي قادما من ليستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

 "يشبه الدينامو".. بعد لقب الدوري الإنجليزي إلى ليستر سيتي"، عبارات تم إطلاقها على كانتي بعد الانضمام إلى صفوف البلوز، وبالرغم من قصر قامته لكن بنيته الجسدية وقدراته العقلية جعلته من أفضل اللاعبين في العالم.

الإيفواري لاعب مانشستر يونايتد، والمدافع المنضم من فياريال الإسباني، يمتاز بقوته البدنية القوية، والتي جعلته يحجز مكانًا في تشكيل الشياطين الحمر.

المدافع الفرنسي المنتقل خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري من فريق تشليسي إلى ستوك سيتي على سبيل الإعارة، صاحب قوة بدنية كبيرة.

وبالرغم من إصابته في الموسم الماضي بإصابة قوية، إلا أن اللاعب عاد سريعا للمشاركة في المباريات، واستطاع تسجيل الأهداف أيضا.

لاعب الوسط الفرنسي الذي يتواجد في صفوف توتنهام هوتسبير، يمتاز بقوته البدنية في منتصف الملعب، بجانب التصويب الجيد على المرمى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل