المحتوى الرئيسى

رسالة تامر حسني لجمهوره قبل حفر اسمه في هوليوود

08/06 21:45

غادر الفنان تامر حسني صباح اليوم الأحد القاهرة متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل تكريمه كأول فنان عربي يطبع بصمة الأيدي والقدم على الأرض الإسمنتية بالمسرح الصيني في مدينة هوليوود. 

ونشر تامر صورة له على موقع تبادل الصور "انستقرام"، تجمعه بشقيقه ومدير أعماله حسام حسني في القاعة الخاصة بكبار الزائرين في مطار القاهرة، معلقًا "يا صباح الهنا في مطار القاهرة وإن شاء الله متوجه إلى لوس أنجلوس".

ووقع الاختيار على فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، للعرض على المسرح الصيني بهوليود، والذي يعد واحدا من أشهر صالات العرض السينمائي في العالم، وذلك يوم الأربعاء 9 أغسطس/آب الجاري، وذلك بعد أن وجهت مجلة "Engima" العالمية دعوة له ليكون الفيلم أول فيلم مصري يعرض هناك.

وشكر  النجم المصري الملقب بـ "نجم الجيل" من خلال رسالة على موقع التواصل "فيسبوك" كل من سانده وبارك له على هذا النجاح من جمهور وفنانين وأصدقاء، كاتبًا "بشكر كل الجماهير والفنانين والأصدقاء المحترمين اللي باركولي على صفحاتهم وعلى التليفون لتكريمي كأول فنان عربي يحفر اسمه وبصمة يده وقدمه ضمن أساطير هوليوود والعالم، وبشكر كل الناس الجميلة المحترمة اللي باركولي وبيدعموني إن كانوا من متابعيني أم لا"، مضيفًا أن التكريم هو في النهاية لفنان من أبناء مصر والوطن العربي

ووجه تامر حسني في رسالته الشكر أيضًا للصحافة والإعلام المصري والعربي، ومجلة enigma العالمية، والمكتب المصري المتبني للتكريم، بالإضافة للجاليات العربية في الولايات المتحدة التي وصفها بالعظيمة، قائلًا "مستنيكوا هناك نحتفل ونشوف فيلم تصبح على خير مع بعض في المسرح الأثري الصيني Los Angeles".

وأكد تامر لجمهوره أن تكريمه في هوليوود كان حلما يتمنى تحقيقه منذ سنوات طويلة، قائلًا "والله كان حلم من أحلام حياتي أني أكون فنان مصري عربي وأحد مشاهير العالم الي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي طباعة الإسمنتية لليد والقدم في هوليوود، إنما كمان أكون أول فنان عربي وفيلمي (تصبح على خير) هيكون أول انتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير أوي، ولحد ما تمت دعوتي للتكريم لحد وقتنا هذا أنا ولله لسه مش مصدق وخايف أفرح أصلًا".

وتابع حسني معبرًا عن سعادته البالغة "بس كان لازم أعبرلكم عن صدمتي وفرحتي بالتكريم ده أصله ليه معني كبير أوي عندي كمصري عربي"، مضيفًا نصيحة لجمهوره من خلال تجاربه الحياتية "لازم تعرفوا أن مفيش مستحيل مهما شوفتوا أي ظروف وواجهتوا أي صعاب، طول ما انت بتحلم وبتسعي وبتجتهد مفيش مستحيل".

ويعد الفنان المصري تامر حسني الفنان العربي الوحيد الذي يتم تكريمه بالطباعة الإسمنتية للأيدي والقدم والتي تعتبر من أهم التكريمات في هوليوود، والتي لم يحصل عليها إلا عدد قليل من نجوم العالم من بينهم مايكل جاكسون وبراد بيت ومارلين مونورو.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل