المحتوى الرئيسى

بالصور- هانى شاكر ليس الوحيد.. مطربون اشتهروا بتقديم الأغاني الحزينة

08/06 21:09

اشتهر الفنان مصطفى كامل خلال مشواره الفني، بتقديمه للأغاني الحزينة، ويستعد حاليًا لطرح ألبومه الجديد بالأسواق خلال الأيام المُقبلة، والذي يحمل اسم "ندمان".

كامل ليس الوحيد الذي اشتهر بالأغاني الحزينة، فهناك عدد كبير من المطربين ركزوا طوال مشوارهم الفني على تقديم هذه النوعية من الأغاني، وحققوا بها نجاحًا كبيرًا، ونستعرض أبرزهم في السطور التالية..

اشتهر "أمير الغناء العربي" المطرب هاني شاكر، بتقديم الأغاني الحزينة التي علقت في ذهن الجمهور، وكان آخرها "هشكي لمين يا عين "، والتي طرحها في يونيه الماضي.

ومن أشهر أغاني شاكر الحزينة "الحلم الجميل"، والتي تُعتبر من أكثر الأغاني حزنًا في تاريخه الفني، و"وعيد ميلاد جرحي أنا"، "اتمدت الإيدين"، "أحيانا"، "غلطة"، "معقول"، "لو بتحب حقيقي"، و"تخسري".

قدم المطرب الشعبي حسن الأسمر العديد من الأغاني الحزينة، التي استطاع أن يقنع عشاقه من خلالها أنه يعاني بالفعل من الحزن والانكسار، ومن أبرز أغانيه الحزينة، أغنية "كتاب حياتي" والتي بدأها بـ "كتاب حزين كله مآسي، تأليف زمان غدار قاسي"، وحققت نجاح كبير، ولا يمكن أن يتذكر الجمهور حتى يومنا هذا حسن الأسم دون أن يتذكرون هذه الأغنية تحديدا.

ومن أشهر أغانيه "بحلم وأنا صاحي"، "اتخدعنا"، "اللي داق الجرح" و"سألوني".

عُرف المطرب بأغانيه التي تحمل أغلبها معاني الحزن، ومن أشهر أغانيه "قادر وتعملها"، "مظلوم"، "صورة ودمعة"، "ليه بيفكروني".

ينافس المطرب طارق الشيخ على عرش الأغاني الحزينة، يضم مشواره الفني العديد من الأغاني التي يتحدث فيها عن الظلم والخيانة، مثل أغنية "كفي نفسك"، "دقيقة حداد"، و"حاليا بالأسواق" .

لا يمكن أن نتحدث عن الأغاني الحزينة، ولا نذكر أغنية "ليه حظي معاكي يا دنيا كده؟"، للفنان الراحل عماد عبدالحليم، والتي تحمل كلماتها الكثير من الحزن، ومن أشهر أغانيه أيضا تتر مقدمة مسلسل "الضباب"، "عابر سبيل"، و"يتيم".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل