المحتوى الرئيسى

محمد النني: قدمت أفضل مباراة لي مع أرسنال.. وسأستمر مع المدفعجية | المصري اليوم

08/06 19:36

أكد لاعب نادي أرسنال المصري محمد النني عقب تتويج أرسنال بطلا للدرع الخيرية على حساب تشيلسي، سعادته بالتتويج بلقب الدرع الخيرية.

وقال النني في تصريح له عبر قناة beIN عن تألقه في المباراة: «أردت إثبات نفسي، وتقديم مستوى جيد وهو ماحدث اليوم، وهو ما أتمنى أن يظل بقية الموسم الجديد».

وأضاف: «سبب تألقي اليوم مجهودي الشخصي وثقة المدرب فينجر في إمكانياتي ومساعدة زملائي لي، بالفعل قدمت أفضل مباراة لي مع الفريق».

وتابع: «سعيد للغاية بالتتويج ببطولة الكأس، اتفقنا مع بعضنا على أهمية المباراة لنا، حيث ستعطينا دافعا كبيرا قبل انطلاق الموسم».

وفي سؤال عن نيته البقاء في أرسنال قال: «بإذن الله، سوف استمر مع أرسنال، أنا سعيد هنا».

وتوج فريق أرسنال بلقب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (الدرع الخيرية)، بعد فوزه على تشيلسي 4 /1 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد ويمبلي بالتعادل 1 /1.

وتقدم تشيلسي بهدف بواسطة النيجيري فيكتور موسيس في الدقيقة 47، ثم تعادل المدافع البوسني البديل سياد كولاسيناك لأرسنال في الدقيقة 81، قبل أن يحسم أرسنال ركلات الجزاء الترجيحية لصالحه.

وحصد أرسنال لقب الدرع الخيرية للمرة الـ15 في تاريخه متساويا مع ليفربول، ليقتسما المركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر تتويجا بلقب البطولة، خلف مانشستر يونايتد الذي توج باللقب 21 مرة في رقم قياسي.

وجمعت المباراة بين تشيلسي، باعتباره بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، وأرسنال الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل