المحتوى الرئيسى

درع الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي 1-0 أرسنال.. موسيس يسجل

08/06 16:18

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي تشيلسي وأرسنال في مباراة تحديد بطل درع الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب أرسنال المباراة بصفته بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما توج تشيلسي بطلاً للموسم المنتهي من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

نجح أرسنال في فرض سيطرته على مجريات اللعب في بداية المباراة حتى جاءت الخطورة الأولى عن طريق اختراق من أيوبي الذي حول كرة عرضية نحو لاكازيت في الدقيقة السابعة ولكنها مرت إلى خارج الملعب.

واستطاع النني أن يتسلم كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة ليمهدها إلى ويلباك الذي تعثر قبل تصويبها ليهدر فرصة تهديف لأرسنال خلال اللقاء بعدما تحولت الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق.

وكاد لاكازيت أن يفتتح أهدافه الرسمية مع أرسنال بعدما صوب كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 إلا أن القائم الأيمن للحارس كورتوا تصدى لها ليحرم المدفعجية من هدف أول.

وهدد ويليان مرمى أرسنال بشكل محقق للمرة الأولى في الدقيقة 31 من الشوط الاول بعدما اخترق دفاع المدفعجية ليصوب كرة أرضية تصدى لها تشيك قبل أن يبعدها الدفاع عن المرمى.

وحصل أيوبي على الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي في الدقيقة 44 ليراوغ مدافعي البلوز ببراعة قبل أن يصوب كرة أرضية أمسك بها كورتوا بنجاح.

تشكيل تشيلسي: كورتوا، أزبيلكويتا، لويز، كاهيل، موسيس، فابريجاس، كانتي، ألونسو، ويليان، باتشواي، بيدرو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل