المحتوى الرئيسى

أصعب مقاسات أحذية "الرجالي والحريمي" ..وبائعون يؤكدون "الصين السبب"

08/06 15:36

يصعب أحياناً على بعض النساء والرجال إيجاد مقاس أحذيتهم، حيث أن العديد من المتاجر لا تستورد المقاسات الصغيرة جداً بالنسبة للسيدات أو الكبيرة جداً بالنسبة للرجال.

لهذا  تبقى المشكلة في الحصول على مقاسات محددة بين الرجال والنساء أمر محرج في بعض الأحيان، حيث أنه غالباً ما يستغل بائعوا المتاجر عدم توفر تلك المقاسات وبيعها بأسعار باهظة الثمن.

وسأل "مصراوي" بعض المواطنين عن مدى سهولة الحصول على أحذيتهم وكانت اجابات بعضهم إما بسهولة الحصول عليها بينما يتعثر آخرون، حيث قال "نشأت" -27 سنة- أنه يرتدي مقاس 40، كما أنه متوفر في جميع الأماكن.

وكذلك محسن "سائق تاكسي"، مقاسه متوفر بسهوله، حيث يرتدي مقاس ما بين 42 و 43 .

أما "بيشوي"شاب عشريني قال "أنا بلبس مقاس "46" وبعاني من كثرة البحث، عشان المقاس ده مش موجود  إلا في الماركات العالمية، والتي تبدأ سعرها من 500 جنيه".

فيما قالت "قمر" وصديقتها نيرة  أنهما يرتديان مقاس 39 ولا يصعب عليهما إيجاده، وأضافت "قمر": "أعاني من شراء المقاس الصغير لوالدتي، لان  مقاسها 36 بالإضافة إلى أنه مبيتبعش بأسعار مناسبه بسبب قلة وندرة المقاس". 

وقال على محمد عبد الغني "بائع في متجر أحذيةشهير ":"يصعب توفر الأحذية الرجالي بدايةً من مقاس 44، كما أنه يعتبر "شبه مستحيل" أن تجد مقاس 39".

أما بالنسبة لمقاسات السيدات قال عبد الغني: "لا يمكن إيجاد مقاس  40 و 41 في المقاسات الحريمي بسهولة، كما أن مقاس 36 من المقاسات الصغير جداً، والتي لا تتوفر أحياناً في بعض الموديلات مما يضطرنا لوضع "فرش" لبعض الزبائن، إضافةً إلى أن مقاس 36 غالباً ما يظل متاح حتى فترة الخصومات".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل