المحتوى الرئيسى

صلاح عبدالله بعد التعليقات على وفاة الراقصة غزل: إزاي بقينا كده !

08/06 10:59

ردَّ الفنان صلاح عبدالله على بعض التعليقات التي انتشرت على السوشيال ميديا عقب وفاة الراقصة غزل، وعبَّر عن غضبه واستيائه، قائلا: "إنه من شدة حزنه كتب على حسابه الخاص على صفحته عبر "فيس بوك"، وسأل الشباب والمصريين، إحنا إزاي بقينا كده؟ ننتهك حرمة الميت وبقينا إزاي وحشين كده؟".

وأضاف الفنان صلاح عبد الله، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير على فضائية "القاهرة والناس: "أنه كما أن هناك ألسنة تنقط سم ، لسه برده في ألسنة بتنقط بركة وخير ، وكما قال النبي صلي الله عليه وسلم " الخير في أمتى ليوم القيامة " . 

ونشر برنامج المصري أفندي الرسالة التي كتبها الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الخاص بعد غضبه من تعليقات شباب السوشيال بعد وفاة غزل .

أتمنى على كل الأصدقاء والمتابعين القراءة حتى السطر الأخير ولكم كل الشكر والإحترام والتقدير

"دخلت بالصدفة على خبر ببوابة وياريتنى مادخلت ولا شفت البوابة ولا شفت الخبر وبجد ندمان وقرفان وحزين للغاية

واحدة ماتت وأصبحت في ذمة الله بغض النظر هى مين وكانت بتشتغل إيه وكيف ماتت وليه ولكنها إنسان توفى وأصبح بين يدي الرحمن

قرأتُ تعليقات أتمنى أن يمحوها القادر العظيم من ذاكرتى تمامًا

أقسم بالله مش قادر أصدق إن مخلوق يكتب اللي كتبه دا ويحكم عليها وكأنه وأستغفر الله العظيم الخالق وهو مجرد مخلوق وكمان بأقسى وأفظع الشتائم والعبارات التى تنم عن غل وغلظة وسواد لا يمكن تخيله

والسؤال:هوه إحنا ماكناش كدا وبقينا كدا؟!ولا إحنا كنا كدا وبقينا أسوأ وأوحش وأفظع وأغلظ وأقسى ؟!ولا إحنا طول عمرنا كدا واللي جد علينا إتساع الميديا ومواقع التواصل فظهرنا على حقيقتنا؟!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل