المحتوى الرئيسى

موجز التاسعة صباحا| أديب والحديدي إجازة أسبوع.. وطقس حار اليوم

08/06 08:53

تقدم "الوطن" موجزا لأخبار التاسعة صباحا، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا على جنوب سيناء.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، فهي معتدلة، وارتفاع الموج فيهما بين 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية على البحرين المتوسط والأحمر شمالية غربية، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة الكبرى على القاهرة إلى 36 درجة .

وفي سياق آخر، قالت الفنانة رجاء الجداوي، خلال حلقة أمس من برنامج "كل يوم" على فضائية ON E، إنها ستقدم البرنامج بدلا من الإعلامي عمرو أديب بتكليف من "أديب" لمدة أسبوع، مضيفة: "عمرو أديب كان مثل المحارب الذي يحارب في أكثر من جبهة ليقدم موضوعات تنال رضا الجمهور"، ونقلت عن أديب طلبه من الجمهور، الإذن في إجازة.

كما قدمت الإعلامية دينا زهرة، حلقة أمس من برنامج "هنا العاصمة"، المٌذاع على فضائية "سي بي سي"، بدلا من الإعلامية لميس الحديدي، التي تقضي الإجازة برفقة زوجها الإعلامي عمرو أديب.

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة

تغيب "أديب" و"الحديدي" عن الشاشة لمدة أسبوع

بالفيديو| في ذكرى عيد العلم.. كيف احتفى السيسي بالعلماء؟

ترامب "يقدر" تعاون الصين وروسيا بشأن كوريا الشمالية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل