المحتوى الرئيسى

أحمد وفيق في ضيافة 'صدى البلد': «قصر العشاق» تعرض للظلم بسبب عرضه في رمضان.. والأدوار الكوميدية أقبلها دون تردد.. وسهر الصايغ فنانة موهوبة.. فيديو

08/05 20:35

مسلسل "قصر العشاق" من واقع مجتمع

الإعلانات ظلمت المسلسلات في رمضان

النجومية الحقيقية هي حب الناس

لم أحصل علي مستحقاتي من "قصر العشاق"

تابعت "واحة الغروب" و"هذا المساء" في دراما رمضان

البطولة المطلقة في التليفزيون لا تشغلني

حل الفنان أحمد وفيق ضيفاً علي موقع "صدي البلد" الإخباري، وتحدث من خلال ندوة بالموقع عن ردود الأفعال التي وصلت اليه عن دوره في مسلسل "قصر العشاق" كما تطرق من خلال الندوة عن كواليس مسلسل "الدولي".

وعبر الفنان أحمد وفيق عن سعادته بردود الأفعال التي وصلت اليه عن دوره في مسلسل "قصر العشاق" الذي عرض رمضان الماضي ويعبر عن واقع المجتمع.

وأضاف وفيق من خلال الندوة التي عقدها موقع "صدي البلد" الإخباري، أنه علي الرغم من أن التصوير استمر حتي منتصف شهر رمضان الا انني استمتعت بهذا العمل خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين علي رأسهم الفنان فاروق الفيشاوي وسهير رمزي وعزت العلايلي.

كما أكد وفيق إن المشاكل الإنتاجية التي لاحقت مسلسل "قصر العشاق" طبيعية، وقال: معظم النجوم بشكل عام لم يحصلوا علي أجورهم حتي الآن بسبب الظروف التي تمر بها البلد.

وشدد وفيق: "أنا مش هجوع لو مخدتش كل فلوسي.. فانا لا أعتمد علي أموال التمثيل في حياتي".

وتابع: "أنا ضد النجوم الذين يدخلون أكثر من عمل فني في العام الواحد، فعندما أشاهده أشعر بالتكرار وأنه لا يقدم جديدا".

وقال الفنان أحمد وفيق إن توقيت عرض مسلسل "قصر العشاق" في رمضان لم يكن مناسبا، مشير إلى أن نسبة المشاهدة تأثرت وتعرض المسلسل لظلم بسبب طبيعته التي لا تناسب الموسم.

واضاف وفيق: أفضل الشخصيات المركبة خاصة أن شخصية "حسن" طبيب نفسي يعاني من المشكلات ولكن سوف تحل ضمن احداث العمل.

وتابع: لم أرفض الشخصية بسبب اني قدمت الطبيب النفسي في أكثر من عمل مثل "تحت السيطرة" و"سقوط حر".

وأضاف وفيق: لا أفكر في المقابل المادي لان كل ما يشغل بالي هو الدور الذي أجسده ويترك بصمة لدي المشاهدين.

كما أكد أحمد وفيق أن الاعلانات في رمضان تظلم العديد من الأعمال الدرامية بسبب كثرتها وهذا ما حدث في مسلسل "قصر العشاق" لأن أحداث العمل لا تحتاج الي فاصل كما رأينا.

وأضاف: أتذكر عندما كنت صغيرا كان شهر رمضان للعبادة والصلاة والتقرب من الله.. والساحة الفنية تشمل عملا أو اثنين فقط.

وقال إنه انتهي من تصوير مشاهد مسلسله الجديد "الدولي" ومن المقرر عرضه الفترة القادمة.

وتابع وفيق أنه لم ينزعج من خروج مسلسل "الدولي" من السباق الرمضاني لان المنتج محمد فوزي له رؤية خاصة.

وأضاف: علي الرغم من أننا لم يتبق سوى 4 أيام علي تصوير مسلسل "الدولي" قبل شهر رمضان الا ان المنتج فضل العرض خارج الموسم الرمضاني حتي يأخذ حقه في المشاهده.

وأضاف: المسلسل اجتماعي ويناقش قضايا قريبة من واقع المجتمع وخاصة الطبقات الفقيرة وهذه النوعية من الأعمال تحقق نجاحا كبيرا ونسية مشاهدة عالية مثل مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان فمجرد عرض المسلسل تجد المقاهي تنتظره، لافتا الى أن المنتج محمد فوزي من المنتجين الذين يحترمون عملهم والفن لذلك أتمني التعامل معه مر أخري.

وتابع إن كواليس مسلسل "الدولي" كانت أكثر من رائعة بالإضافة الى أن معظم النجوم سبق لهم العمل معا في أكثر من عمل فني.

وعن دوره قال: أجسد شخصية "عامر" الشهير بـ "فرعون الطريق" ويعمل سائق عربة نقل وشقيق للفنان باسم سمرة ومحمد نجاتي.

وقال الفنان، إن بداياته الفنية كانت تعتمد على الأدوار الكوميدية منذ انضمامه للعمل مع الفنان محمد صبحي على المسرح وأيضا مشاركته للفنان جلال الشرقاوي في معظم أعماله.

وأشار، إلى أن أقرب الأعمال الى قلبه فيلم "دكان شحاته" و"ألوان الطيف" و"صرخة نملة"، لافتا إلى أنه حرص من خلال هذه الأدوار على تقديم "خفة ظل ابن البلد".

وأضاف: دوري في مسلسل "الدولي" كوميدي بالاضافة الى الشجن الذي يتناوله العمل ومناقشة المشاكل التي يعاني منها معظم شباب مصر وهي الغربة".

وتابع إن النجومية الحقيقية هي حب الناس وليست المجاملة التي أصبحت أراها علي مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" فأصبحت فكرة النجاح أو الفشل عادى.

وتابع: هناك عدد كبير من المهرجانات لا تنتمى للفن ولا الثقافة ولا يوجد لها عائد من أى نوع سواء جماهيريا أو ثقافيا أو حتى فنيا فهي "سبوبة" فإذا بحثنا عن كل رؤساء هذه المهرجانات سنجدهم دون خلفية ثقافية أو حتى فنية.

وكشف الفنان أحمد وفيق عن الأعمال الفنية التي حرص علي متابعتها رمضان الماضي، أبرزها مسلسل "واحة الغروب" للنجم خالد النبوي والنجمة منة شلبي.

وأضاف خلال الندوة التي عقدها موقع "صدي البلد" الإخباري، أن خالد النبوي فنان موهوب وذكي وأحترم اختيارته الفنية.

وتابع: وأيضا أتابع مسلسل "هذا المساء" لمخرجه تامر محسن، كذلك مسلسل "ظل الرئيس" للنجم ياسر جلال، وأخيرا " كلبش" للفنان أمير كرارة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل