المحتوى الرئيسى

أهالي «كوم الشيخ عبيد» يحتجزون نائب تلا لـ«إهماله مشاكل الدائرة» | المصري اليوم

08/05 18:38

تلقت شرطة النجدة بمحافظة المنوفية، بلاغا من النائب البرلماني عن دائرة تلا والشهداء بالمنوفية عبدالحميد الشيخ، بعد احتجازه من قبل أهالي قرية كوم الشيخ عبيد التابعة لمركز تلا، احتجاجًا على ما وصفوه بـ«إهماله مشاكل الدائرة».

وتمكنت قوات الشرطة برئاسة الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث تلا، من تحرير النائب من يد الأهالي بعد احتجازه بقرية كوم الشيخ عبيد، حيث تمكن «الصياد» من إقناع أهالي القرية المتجمهرين بالعدول عن قرار احتجاز النائب، وصرف الأهالي عن المنطقة.

كان النائب انتقل لقرية كوم الشيخ عبيد للوقوف على مشكلتهم بعد اندلاع النيران في محول كهربائي بالقرية وانقطاع الكهرباء لفترات متباعدة، لكن الأهالي احتجزوه تعبيرًا عن احتجاجهم على إهماله لهم.

وتلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحول كهرباء بقرية كوم الشيخ عبيد، دائرة مركز تلا، وبالانتقال الفوري لقوات الحماية المدنية، برئاسة العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، تم إخماد الحريق.

وبسؤال «ع.م. ع» فني بشبكة الكهرباء قرر تلقيه اتصالا تليفونيا من المواطنين، بنشوب الحريق بالمحول فقام على الفور بفصل التيار الكهربائي عنه، وعلل ذلك لزيادة الأحمال على المحول، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5035 إداري مركز تلا لسنة 2017، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل