المحتوى الرئيسى

بالتوقيت والقنوات الناقلة - المحمدي يبدأ مشواره بـ "الشامبيونشيب" . وثلاثي البريميرليج يواصلون إستعداداتهم

08/05 15:18

يخوض اللاعبين المصريين المحترفين في الأندية الأوروبية عدة مباريات قوية ، منها مباريات رسمية ولقاءات ودية.

ويستعرض EParena أبرز مباريات اليوم : 

ليفربول "صلاح" × اتلتيك بلباو

يختتم نادي ليفربول الإنجليزي إستعداداته للموسم الجديد عندما يلتقى في الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة مع اتلتيك بلباو الإسباني على ملعب "أفيفا ستاديوم" في العاصمة الأيرلندية دبلن.

وتعتبر هذه المباراة هي أخر مباراة للريدز قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي والذي سيبدأ الأسبوع المقبل ، وستكون الإستعداد القوي لمباراة هوفنهايم الألماني في ذهاب ملحق دوري أبطال اوروبا والذي سيقام 15 أغسطس في ألمانيا.

وسيعود الريدز لإستضافة هوفنهايم الألماني أحد يومي 22 أو 23 أغسطس الجاري على ملعب الأنفيلد في الصراع من أجل التأهل لدور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

وكان ليفربول قد شارك في بطولة أودي الودية في ألمانيا وحقق فوزاً عريضاً على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة ، وخسر أمام اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في لقاء أتلتيك بلباو وذلك بعد أن اراحه يورجن كلوب في مباراة اتلتيكو مدريد الماضية بعد أداءه المميز أمام بايرن ميونخ وتسجيله الهدف الثاني بالرأس.

وستنقل هذه المباراة على قناتي :

أستون فيلا "المحمدي" يبدأ مشواره في "الشامبيونشيب"

يبدأ الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي مشواره مع فريقه الجديد أمام فريقه القديم هال سيتي في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الفاهرة من حلم العودة للدوري الإنجليزي من جديد.

ستوك سيتي "رمضان"  × لايبزج الألماني

يواصل ستوك سيتي الإنجليزي والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي إستعداداته للموسم الجديد بمواجهة قوية أمام لايبزج الألماني وصيف البوندزليجا العام الماضي في تمام الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب "ريد بول أرينا".

ومن المتوقع أن يدفع الويلزي مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي برمضان صبحي في التشكيلة الأساسية للقاء من أجل الإعتماد عليه الموسم الجديد بعد رحيل النمساوي ارناتوفيتش.

وست بروميتش "حجازي" × ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني

يحل نادي وست بروميتش الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه المحترف المصري أحمد حجازي ضيفاً على ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني على ملعب "الريزاريو" في اسبانيا وذلك في تمام الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

وسيواصل حجازي الحصول على فرصته بعد إنضمامه للفريق قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة عام بمليون يورو في الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشاد المدير الفني لوست بروميتش بالمدافع الدولي مؤكداً أنه صفقة رابحة للفريق الإنجليزي ويتمنى أن يستفيد به في مباريات البريميرليج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل