المحتوى الرئيسى

رونالدو يرغب بمغادرة ريال مدريد والعودة إلى إنجلترا

08/05 15:16

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لدى مثوله أمام القاضي بقضية اتهامه بالتهرب الضريبي أنه يود العودة إلى إنجلترا، بحسب راديو "كادينا سير" الإسباني.

ونقل راديو "كادينا سير" عن رونالدو قوله في المحكمة :"لم أواجه أي مشاكل في إنجلترا، ولهذا أود العودة إلى هناك".

ومثل رونالدو (32 عاما) في 31 يوليو/تموز الماضي أمام القضاء، لمدة ساعة ونصف الساعة، ونفى الاتهامات الموجهة إليه في قضية التهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو.

"I never had any problem in England, so I'd like to return."

New quotes have emerged from Ronaldo's day in court https://t.co/UmioNbVS7jpic.twitter.com/OzQFmSzMY3

— MARCA in English (@MARCAinENGLISH) August 4, 2017

ويوجه القضاء الإسباني إلى رونالدو تهمة التهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، واستغلال "هيكلية شركة أنشئت في العام 2010، لإخفاء مداخيل حصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور، عن سلطات الضرائب".

وتعتبر السلطات ما قام به رونالدو "خرقا إراديا لالتزاماته الضريبية في إسبانيا"، وذلك عن طريق شركات "أوفشور" مقرها في الجزر العذراء البريطانية، وأخرى في آيرلندا المعروفة بتساهلها الضريبي.

لكن النجم البرتغالي أكد أن الشركة موضع الشكوى لم تنشأ في 2010، بل في 2004 عندما كان لا يزال لاعبا في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2009.

ووفقا للإذاعة الإسبانية، فإن رونالدو أكد مرارا أن السلطات البريطانية سبق أن راقبت شركاته، وأنها لم تجد شيئا غير طبيعي، وشدد على أنه تلقى نصيحة من مانشستر يونايتد ومحامي النادي بتأسيس الشركة بقوله :" المحامي أكد أن هذا ما يفعله كل لاعبي كرة القدم، ولم أرغب أن أكون استثناء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل