المحتوى الرئيسى

بالصور| حضور جماهيري ضخم بحفل "إينرجي" في "الساحل"

08/05 15:16

سجلت الجولة الغنائية الأولى لراديو "إينرجي" بالساحل الشمالي حضورا جماهيريا ضخما، وتفاعل كبير مع نجوم الحفل على المسرح الذي استقبل 5 من أهم الفرق الغنائية في مصر، هي "مسار إجباري" و"شارموفرز" و"إم تي إم" و"سلالم" و"يانج فيروز".

ولم يتوقف الجمهور عن التصفيق وترديد الأغاني مع الفرق في الحفل الذي شهدت مفاجأتين كبيرتين، بظهور النجمة كارول سماحة مع فريق "مسار إجباري" لتغني "شيروفوبيا"، والتي مزجتها بأغنيتها "اسمعني شو بدي أقول"، بالإضافة إلى صعود الفنانة رنا سماحة لتغني "راب" مع فريق "إم تي إم".

وقدم حفل "إينرجي" الذي نفدت تذاكره في أول ساعة، مقدمي برامج "إينرجي" باسم كميل وخالد منصور، ليقدما الحفل في بدايته على المسرح، حيث تفاعل الجمهور معهم وردد شعار القناة "المزيكا.. لعبتها"، كما تواجد جميع مذيعي "إينرجي" بالحفل لمشاركة الجمهور في الحفل، مثل صبري زكي وميرنا الهلباوي ورضوى العطار ومحمد طارق.

وشهد صعود الفنانة كارول سماحة إلى المسرح هتافات وتصفيق حاد من الجمهور، خاصة مع اطلالتها البسيطة التي جاءت ببنطال جينز وقميص ذو أكمام واسعة ذهبي اللون، لتترك المسرح بعد مشاركتها فريق "مسار إجباري" الغناء قائلة " تعيشوا وتنبسطوا وتتمتعوا بالمزيكا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل