المحتوى الرئيسى

شيماء الشايب تعلن طرح ميني ألبوم "دنيتي جنة" نهاية أغسطس

08/05 15:16

التقت المطربة شيماء الشايب بجمهورها عبر "فيديو لايف" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ترد فيها على الأسئلة التي وجهت لها بمشاركة 11 ألف متابع.

وقالت "شيماء"، إن ردود الفعل تجاه مشاركتها في ديو أغنية "حبيبي رادها" مع النجم الهندي شاروخان جريئة و"تخض"، مؤكدة أنها تعرضت لضغط شديد حتى تخرج الأغنية بهذه السرعة وبتلك الجودة، وخصوصًا أنها المرة الأولى التي تغني فيها هندي".

وأضافت: "حابة أشكر كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع العالمي بدءا من شركة سوني ميوزيك إنديا، والأستاذ ريتشارد حسين، والمنتج ريتشارد الحاج، وماهر صلاح الذي كتب كلمات الأغنية، والموزع هاني ربيع، وأمير سرور".

وتابعت: "غيرت في تلك الأغنية من نمط الغناء الطربي الذي اعتدت عليه من أغاني أم كلثوم صاحبة الفضل الكبير علي، وكذلك نجاة وسعاد محمد وعبدالحليم حافظ، وكل تلك القامات ولكني اعتبرها نقلة مهمة بالنسبة لي، وإن كانت غريبة عني ولكني استفدت منها الكثير".

وأكدت "الشايب"، أن الطرب في دمها ولن تتخلى عنه يومًا ما على الإطلاق، وانتظر حاليًا طرح "ميني ألبوم" تحت عنوان "دنيتي جنة" نهاية الشهر الجاري، يضم 4 أغانيات منها أغنية "تاني حب" وهي أغنية طربية توزيع أحمد العسال وكلمات جيهان مجدي وألحان شاكر الموجي، و"سد خانة" من كلمات الشاعر محمد أشرف وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع إلهامي دهيمة وميكس وماستر ماهر صلاح، و"دنيتي جنة" من كلمات محمد أشرف، وتوزيع هاني ربيع، و"شوية شوية" من ألحان محمد غريب.

وأشارت إلى أنها سجلت 12 أغنية لكن المنتج ريتشارد الحاج قرر مؤخرًا تعديل خطة طرح الأغاني لتتوافق وظروف السوق الحالية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل