المحتوى الرئيسى

بعد انتقاله لـ«بي إس جي».. نيمار يكشف أسباب الرحيل

08/05 15:11

احتل خبر انتقال لاعب منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفيا، من صفوف نادي فريق برشلونة الإسباني للعب ضمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ عناوين الصحف العالمية خلال الأيام الماضية، حتى تأكد الخبر يوم أمس، بتأكيد الفريق انضمام اللاعب لصفوفه مقابل 222 مليون يورو.

وأقام الفريق الفرنسي اليوم مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي أعلن خلاله عن لاعبه الجديد، وأكد اللاعب خلال حديثه بالمؤتمر أنه لم يرحل من الفريق الإسباني لأنه يشعر بأنه لم يكن النجم الأول بالفريق، كما ردد البعض، بل رحل من أجل خوض تحدٍ جديد مع نادٍ جديد.

وأضاف أن لعبه بجوار ميسي لم يكن يمثل أي مشكلة بالنسبة له، فقد انضم من ذي قبل للنادي الإسباني فقط من أجل اللعب بجواره، وتوجه بالشكر للبرغوث الأرجنتيني على مساندته له خلال الأيام الأولى من انضمامه لبرشلونة، وتعليمه الكثير من الأشياء خلال المباريات والتدريب.

وأكد اللاعب الجديد لباريس سان جيرمان أنه يرغب في كتابة تاريخ جديد له مع فريقه الجديد، موضحًا أن هدفه الأكبر هو الحصول على دوري أبطال أوروبا معه.

وأعرب عن حزنه عما حدث من قبل بعض مشجعي النادي الإسباني، مؤكدا أنه لم يقلل من احترامه للنادي، وأنه من حق أي لاعب أن يلعب في الفريق الذي يريد، وأنه رحل لأنه شعر بأن هذه هي اللحظة المناسبة للرحيل، وأن قرار الرحيل لم يكن سهلًا عليه واتخذه قبل أيام قليلة.

وأشار إلى أنه لا يهمه أن يكون أغلى لاعب في العالم، فكل ما يهمه هو الاستمرار في اللعب وتحقيق البطولات، موضحا أن من اتهموه بأنه انتقل للفريق الفرنسي بسبب الأموال لا يعرفونه جيدا، وأنه إن رغب في المال لرحل إلى مكان آخر وفي بلد آخر.

باريس سان جيرمان، نيمار، برشلونة، أغلى صفقة،

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل