المحتوى الرئيسى

برشلونة يرسم ملامح صفقة ديبالا مع يوفنتوس

08/05 15:09

كشفت صحيفة "لاجازينا ديلو سبورت" الإيطالية أن برشلونة يعتبر باولو ديبالا هو الصفقة البديلة لفشل ضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول، من أجل تعويض رحيل نيمار دا سيلفا نجم البلوجرانا السابق إلى باريس سان جيرمان، وأن برشلونة رسم ملامح الصفقة مع يوفنتوس تمهيدا لإتمامها خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يفكر في ضم ديبالا، الذي سيكلفه نحو 140 مليون يورو لتلبية طلبات ناديه المالية، فيما يمكن خفض المبلغ إذا ما جرى ضم لاعبين من برشلونة يسعى يوفنتوس لضمهم، وهو ما دعا النادي الإسباني للتواصل مع مسئولي السيدة العجوز للوصول إلى اتفاق في هذا الصدد.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يسعى لضم كل من أندري جوميز لاعب وسط برشلونة، الذي كان يسعى لضمه بصورة منفردة بعيدا عن الصفقة، فيما يرغب أيضا في الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، وهو ما وافق عليه النادي الكتالوني مبدئيا تمهيدا لإتمام الصفقة.

وتحاول إدارة برشلونة تعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان سريعا، لاسيما أنها تملك السيولة المالية التي تسمح لها بذلك بعدما دخلت خزينة النادي 222 مليون يورو قيمة كسر عقد النجم البرازيلي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل