المحتوى الرئيسى

خالد طلعت: البطولة العربية شهدت مجاملات من اللجنة المنظمة للأهلي والزمالك .. فيديو

08/05 15:04

كشف خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع صدى البلد أن البطولة العربية المقامة حاليا في مصر شهدت مجاملات من اللجنة المنظمة للبطولة لناديي الأهلي والزمالك باعتبارهما يمثلان البلد المنظمة للبطولة.

وقال طلعت في تصريحات مع الاعلامية هبة ماهر في قناة "DMC" إنه كان من مصلحة الشركة الراعية للبطولة أن يستمر الأهلي والزمالك للمراحل النهائية من أجل الحضور الجماهيري، ومن أجل بث المباريات تلفزيونيا والحصول على إعلانات ضخمة لكون الأهلي والزمالك هم منظمو البطولة، وهم الأكثر شعبية وجماهيرية".

وأضاف أن "البطولة شهدت مجاملة للأهلي والزمالك بلعب مباراة الجولة الثالثة في المجموعة بعد المباراة الأولى، وكان من المفترض أن يتم اقامة مباراتي الجولة الثالثة في كل مجموعة في نفس التوقيت مثلما يحدث في أي بطولة منعا للتلاعب في النتائج ومن أجل تكافؤ الفرص".

وتابع أن "لوائح البطولة تنص على أن أخر موعد لقيد اللاعبين لكل فريق يوم 11 يوليو ، وأن تكون القائمة 23 لاعب فقط ، ولكن تم تغيير اللوائح من أجل الأهلي والزمالك، وتم فتح باب القيد حتى 20 يوليو من أجل أن يقوما بقيد لاعبيهم الجدد، كما قيد الفريقان 33 لاعبا لكل فريق رغم أن باقي فرق البطولة قيدت 23 لاعبا فقط".

وأكد طلعت أن البطولة شهدت بعض المجاملات التحكيمية للأهلي والزمالك، فالفتح الرباطي كان له ضربة جزاء صحيحة أمام الزمالك لم يحتسبها الحكم وارتدت بهدف سجله شيكابالا للزمالك ، فيما أن ركلة جزاء الأهلي أمام نصر حسين داي والتي حصل عليها وليد أزارو كان مشكوكا فيها.

وكشف طلعت عن أن لوائح البطولة كانت تنص على أن أفضل صاحب مركز ثاني اذا كان من المجموعة الأولى يجب أن يلتقي مع متصدر المجموعة الثانية في قبل النهائي ، أي أن الأهلي كان يجب أن يلاقي الفتح الرباطي ، ولكن تم تغيير اللوائح وتم إجراء قرعة ليلتقي الأهلي مع الفيصلي الأردني.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل