المحتوى الرئيسى

مشكلات الدوائر تحت قبة البرلمان - برلمانى

08/05 15:03

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم على حفاظً  مياه النيل من التلوث عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

شكوى من انتشار مياه المجارى بقرية الأنشا بالغربية

أرسل القارئ عبد الله محمود عبد الرؤوف، شكوى لـ"خدمة صحافة المواطن لليوم السابع"، من انتشار مياه المجارى بقرية الأنشا الحديثة التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واختلاطها بمياه الشرب، والذى قد يصيب المواطنين بعدد من الأمراض.

وناشد القارئ بإصلاح منظومة المجارى بالقرية نظرا لتهالكها، وتابع: "البيوت فيها أكتر من ٣٠ سم مياه صرف".

بالصور.. مياه الصرف تجتاح المنازل بمنطقة أبو شاهين فى المحلة الكبرى

اشتكى القارئ سامى أدريس، عبر خدمة صحافة المواطن، من غرق المنازل بمنطقة أبو شاهين، خلف مركز القلب، بالمحلة الكبرى، بمياه الصرف الصحى.

وكتب القارئ فى شكواه، أن مياه الصرف أجتاحت المنازل بالمنطقة قائلًا :"أولادنا جالهم أمراض، ولا عارفين ننزل من البيوت علشان نروح الشغل، ولا الأولاد عارفين يروحوا الدروس".

وطالب القارئ المسئولين بشركة مياه الصرف الصحى العمل على إيجاد حل جذرى للمشكلة لعودة حياة الأهالى لطبيعتها بالمنطقة.

شكوى من طفح المجارى فى شارع على إبراهيم بالعمرانية

أرسل القارئ محمود أحمد، شكوى من طفح مياه المجارى فى شارع على إبراهيم المتفرع من شارع الخليفة بمنطقة الأندلس التابعة لحى العمرانية، مما أدى إلى انتشار الناموس والحشرات الزاحفة، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى دون استجابة.

وأوضح القارئ محمود أحمد، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: "نعانى من طفح مياه المجارى منذ وقت طويل وتقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين دون أن يتم أى استجابة لنا،  فنرجو حلها فى أقرب وقت حيث انتشار الناموس والحشرات الضارة والروائح الكريهة ".

بالصور.. أهالى 7 نجوع بسوهاج يطالبون بشبكة صرف صحى لحفظ مياه النيل

اشتكى عدد من أهالى "نجع التل الأوسط، النجع البحرى، نجع التعليقة البحرى، نجع على الغفير، نجع حسن طنطاوى، نجع خلف الله عبد الجابر، نجع أبو شامة بنيدة"، المجاورة لنهر النيل بمحافظة سوهاج، من عدم وجود شبكة صرف صحى تخدم منازلهم، الأمر الذى يضطرهم لصرف مياه المجارى فى نهر النيل، من خلال البيارات.

وناشد عدد من أهالى هذه النجوع، محافظة سوهاج، بضرورة العمل على إنشاء شبكة صرف صحى، تخدم منازلهم، حفاظًا على مياه النيل من التلوث.

قارئ يشكو انتشار القمامة وطفح مياه الصرف فى بشتيل بالجيزة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل