المحتوى الرئيسى

سعوديون يتسائلون #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند

08/05 14:59

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تحظى مواقع التواصل الإجتماعي باهتمام بالغ من قبل أفراد المجتمع السعودي، بدءا بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ثم موقع "إنستغرام " وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تلقى إقبالا كبيرا بين أفراد المجتمع السعودي كبارا وصغارا.

وتشير الدراسات الى وجود نحو 15 مليون مستخدم للإنترنيت في السعودية، و تحتل السعودية المرتبة الخامسة عربيا فيما يخص استخدام شبكات التواصل الإجتماعي، ويصل عدد مستخدمي موقع الفيس بوك في السعودية 6 ملايين مستخدم.

استخدم تويتر في حل كثير من القضايا الإجتماعية العديدة، كما استخدم في الكثير من المطالبات التي تمت الموافقة عليها بعد وصولها عبر الوسوم المتعددة إلى العالمية.

ولمناقشة الأمر أطلق مغردون وسم  #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند للبحث عن طرق اخرى للوصول لمطالبهم المشروعة

كتب فهد الشنيفي‏ @fs330   #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند لو أن المسؤول قام بواجبه وكان هناك محاسبة لكل مقصر لما رأينا هاشتاق ومطالب وفزعات (هي حقوق لا تكرم من أحد)

وقال سيف صلاح الهيتي‏ @saifsalahalhety  لنا عوالم افتراضية،وجدت للتنفيس عما يجول بخواطرنانحن امة الهاشتاك وتغييرصورالبروفايل وحب الرتوت وخذلان الاهل #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند

ورأى تركي السدحان‏ @t_sd7n أن حل أي قضية باللجوء إلى الله "  #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند تبي تحلها اركع ركعتين لربك هذا الحل". 

وقالت سارا علي   @saaraali_14   #الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند حتى يرث الله الأرض ومن عليها

وأضاف بندر عطيف‏ @b_otyf  أغلب المجتمعات تستخدم وسائلها المتاحة لتصعيد أي قضية وبحكم تطور وسائل الاتصال الجماهيري أصبح #الترند صوتا➖#الي_متي_قضاينا_لاتحل_الا_بترند".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل