المحتوى الرئيسى

مطالبات بالقبض على طبيبة تبيع أدوية سرطان فاسدة في السعودية

08/04 15:12

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون، اليوم (الجمعة الرابع من أغسطس/ آب 2017م)، وسماً بعنوان (#القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب)، طالبوا من خلال السلطات المختصة بالقبض على دكتورة لبنانية تدعى (منى بعلبكي) تلاحقها بلادها بتهمة بيع أدوية سرطان منتهية الصلاحية، وتعمل بإحدى الجامعات السعودية.

وتفاعل المغردون مع الوسم، المطالب بالقبض على بعلبكي خاصةً وأنها ظلّت تتعمّد تغيير الادوية السرطانية الباهظة الثمن والتي تحصل عليها المستشفى مجاناً من وزارة الصحة لمعالجة مرضى السرطان بأدوية فاسدة ومزوّرة، حيث باعت نحو 150 علبة دواء سرطان خلال عام واحد، بواقع 6 ملايين ليرة لبنانية للعلبة، بمساعدة آخرين يعملون في الحقل الصحي.

طالب بدر الجبل‏ @BADRALGBAL  بالقبض على كل أصحاب الشهادات الغير معتمدة "#القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب وكذلك على أصحاب الشهادات العليا الغير معتمدة والتي حصل عليها سعوديين ومقيمين من بعض جامعات الدول العربية".

وكتب جاسر الصقري‏ @jasseralsagri   #القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب جامعة الحدود الشمالية تؤكد تتابع ماورد عن المحاضرة اللبنانية #منى_بعلبكي من مخالفات في بلدها قبل التعاقد معها.

وقال ريان الجدعاني @raljidani   شكراً لحكومتنا على سرعة التدخل في #القبض_على_دكتوره_الاجرام_مطلب. ولكن أرجو النظر لموضوع ضعف توظيف بنات الوطن.بناتنا أولى من الوافدين

ودافع جاسر الصقري @jasseralsagri عن الطبيبة بقوله " #القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب #منى_بعلبكي الدكتورة محترمة خلقا وعملاً حسب ما أعرف ..وع الجامعة اصدار بيان حيال ما يدور عليها من اتهامات".

وقال بدر الروقي‏ @baderalrougi  يجب ان يكون هناك تحقيق شفاف عن كيفية وصولها الي السعودية والعمل بها بعد  #القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب

وتساءلت ناديه الشهراني @abdullah_nadia عن كيفية دخولها للمملكة بقولها " كيف يدخل المجرمون لبلدي؟ وزارات الخارجية في الدول المتقدمة تنفض تاريخ المتقدم بطلب تأشيرة نفض قبل منحها له. #القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل