المحتوى الرئيسى

موناكو يقترب من إنهاء معاناة الجزائري غزال

08/04 13:56

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي موناكو توصل لاتفاق مبدئي مع رشيد غزال، نجم منتخب الجزائر، من أجل التعاقد معه خلال الأيام القليلة القادمة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع أوليمبيك ليون هذا الصيف.  

ويأتي هذا التطور المفاجئ لينهي معاناة الجناح الجزائري الطائر الذي ارتبط اسمه بعدة أندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي على غرار كروتوني وميلان الإيطاليين وإيفرتون الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وأخيرا طرابزون سبور التركي، دون أن يتعاقد مع أي واحد منها.

ومن الواضح أن نادي الإمارة الفرنسية يسعى من خلال هذه الصفقة لتعويض الرحيل المرتقب لنجمه الدولي توماس ليمار، المطلوب في أرسنال وليفربول الإنجليزيين. 

ومما لاشك فيه أن انضمام خريج مدرسة ليون إلى بطل الدوري الفرنسي سيساهم في تحقيق نقلة نوعية في مسيرته الكروية، باعتباره سيكون تحت إمرة واحد من أفضل المدربين في العالم، البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي ساهم في تطوير  آداء العديد من النجوم الشابة في موناكو على غرار  كيليان مبابي و بنجامين ميندي وتيموي باكايوكو وتوماس ليمار وجبريل سيديبي وبرناردو سيلفا. 

ومن أبرز اللاعبين الجزائريين الذين سبق لهم التألق مع نادي الإمارة مصطفى الزيتوني (1954-1958) وموسى الصايب (2001) وعلي بنعربية (1995-1998).

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل