المحتوى الرئيسى

صور| "القصة" ينفرد بتفاصيل حياة محمد حماقي الفنية والخاصة

08/04 12:39

يواصل الإعلامي ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذي يكشف خلاله أدق أسرار وتفاصيل حياة السوبر ستار محمد حماقي، واستقر موسى على اسم "The Story".

ويتناول البرنامج مراحل حياة حماقي بالتفصيل، كما تم التصوير في عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الإستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقي في أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقي واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجأت للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة في حياة حماقي.

كما يظهر أيضا مجموعة من النجوم في جلسات خاصة مع حماقي، أبرزهم أحمد حلمي ومنى زكي وعمرو يوسف وكندة علوش، وغيرهم الكثير في دول متفرقة حول العالم، كما يظهر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة للحديث عن حماقي وعلاقتهم به، ومنهم النجمة لطيفة ويسرا ودنيا سمير غانم، ونجم كرة القدم حازم إمام.

كما ينفرد ممدوح بعرض 5 أغانى من ألبوم حماقى الجديد وكواليس تسجيلهم في الاستديو، إضافة إلى بعض الأغاني التي لم يطرحها حماقي في ألبوماته، وسيشاهدها الجمهور لأول مرة، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلات حماقي على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضًا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل