المحتوى الرئيسى

مشوار الترجي والفتح المغربي بالبطولة العربية قبل مباراة اليوم

08/03 18:24

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الترجى التونسى فى مواجهة صعبة عندما يلعب أمام الفتح الرباطى المغربى فى الثامنة من مساء اليوم باستاد الإسكندرية فى إطار لقاءات الدور نصف النهائى من البطولة العربية المقامة فى مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى 6 أغسطس الجارى.

صعد الترجى التونسى إلى الدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز على نفط الوسط العراقى بنتيجة 1/0 والمريخ السودانى بنتيجة 2/0 والهلال السعودي بنتيجة 3/2.

أما الفتح المغربى فصعد للمربع الذهبى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط جمعها من فوز وحيد على النصر بنتيجة 4/0 والتعادل مع الزمالك بنتيجة 2/2 والعهد اللبناني بنتيجة 1/1.

ويأمل الترجى لمواصلة مشواره نحو نهائى البطولة العربية باعتباره أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها الخبرة والقدرات الفنية والتهديفية للاعبيه، فيما يأمل الفتح الرباطى فى تحقيق المفاجأة بالوصول إلى المحطة الأخيرة من محطات البطولة العربية

تصدر لاعبو الفتح المغربي قائمة هدافي البطولة بالدور لتكون مهمة الترجى فى حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية "سهلة"، حيث أحرز لاعبوه 7 أهداف فى 3 مباريات بواقع هدفين فى التعادل مع الزمالك المصرى و4 فى فوز ساحق على النصر السعودي، قبل التعادل 1-1 مع العهد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل