المحتوى الرئيسى

كريستين ستيوارت في حوار جرئ- تعلن رغبتها في مواعدة الرجال مرة ثانية وهكذا ترد على وصفها بـ"المسترجلة"

08/03 16:00

تعد الممثلة كريستين ستيوارت، واحدة من بين ممثلات هوليوود المثيرات للجدل، وذلك نظرًا لتمتعها بقدر عال من الشجاعة والشفافية فيما يخص حياتها الشخصية.

وأجرت بطلة سلسلة أفلام Twilight، حوارًا مطولًا مع مجلة Harper’s Bazaar، تحدثت خلاله عن ميولها الجنسية، وموقفها من الأضواء والشهرة، وكشفت عن رأيها في السياسية الأمريكية الحالية تحت حكم الرئيس دونالد ترامب، وتطرقت إلى أوضاع النساء داخل المجتمع.

ويرصد موقع FilFan.com أبرز ما جاء خلال حوار الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا:

قالت ستيوارت إنها واعدت عدد من الرجال والنساء، ولكنها لم تشعر يومًا أنها متخبطة أو حائرة بين الجنسين. وأوضحت: "لقد وقعت في حب كل شخص واعدته، هل تعتقد أنني كنت أزيف العلاقة؟!، بالعكس، كنت دومًا متقبلة كوني ثنائية الميول الجنسية، لقد صدقت في ذلك حقًا، ولم أشعر يومًا قط أنني حائرة أو أعاني من مشكلة ما، لا أحب أن يسخر البعض من هذا الأمر".

وأعلنت بطلة فيلم Personal Shopper عن استعدادها للعودة إلى مواعدة الرجال والدخول في علاقة معهم، قائلة: "نعم، بالتأكيد.. البعض لن يروق لهم الأمر، فهناك من يحبون الجبن المشوي، ويرغبون في تناولها كل يوم لبقية حياتهم، ولكني أرغب في تجربة كل شيء. فإذا تناولت جبن مشوي مرة، أتساءل: ماذا بعد!".

Exclusive: Kristen Stewart is our September cover star, photographed by @tomcraig inside Coco Chanel's apartment in Paris, styled by @leithclark. Make-up by @christophedanchaud_, hair by @kenorourke1, manicure by @charlenecoquard. With thanks to @justinepicardie @tommacklin @rachellouisebrown1 @avrilmair @jogoodby. Kristen wears @chanelofficial on the newsstand cover #BazaarLoves #KristenStewart #Chanel #SeptemberIssue #Bazaar150

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل