المحتوى الرئيسى

تلميحة: كيف تفتح كمبيوتر بنظام ويندوز 10 بواسطة بصمة هواتف جالكسي - تيك فويس

08/03 12:31

كل شخص لديه جهاز كمبيوتر وهاتف ذكي في هذه الأيام، ونحن نستخدم هذه الأجهزة كل يوم ولكنها لا تعمل مع بعضها البعض بشكل ممتاز. ولحسن الحظ، هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح هذا الأمر، وسامسونج لديها تطبيق يسمح لهاتف جالكسي الخاص بك الإتصال بسلاسة من الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10.

سامسونج فلو هو التطبيق الذي يثبت على هاتف جالكسي الخاص بك وعلى الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10، ويتيح نقل المحتوى من الهاتف إلى الكمبيوتر ومزامنة الإشعارات بالإضافة إلى إمكانية فتح الكمبيوتر من خلال قارئ البصمة المتواجد في هاتفك، وهي الميزة التي سنستعرضها في هذه المقالة.

من الواضح أنك بحاجة إلى هاتف جالكسي وكمبيوتر بنظام ويندوز 10، ويجب أن يكون هاتفك يعمل بنظام أندرويد 6.0 على الأقل، أما بالنسبة للكمبيوتر، هذه المتطلبات المطلوبة:

لست متاكداً إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يدعم منصة تبم؟ إضغط على شعار ويندوز + R من لوحة المفاتيح، وأكتب الأمر tpm.msc ثم إضغط على إنتر. إذا ظهرت معلومات حول توافق الجهاز مع المنصة، جميل. لكن إذا رأيت “تبم لا يمكن العثور عليه”، يعني أن الكمبيوتر الخاص بك غير مدعوم وبالتالي لا تستطيع فتح الكمبيوتر بواسطة بصمة الهاتف.

الشيء التالي الذي ستحتاج إليه هو تطبيق سامسونج فلو على كلا الجهازين، ومن الممكن التحميل من متجر قوقل بلاي ومتجر ويندوز أدناه.

الأن، بدلاً من كتابة كلمة المرور على الكمبيوتر، يمكنك إستخدام البصمة بدلاً عن ذلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل