المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | صحفية مغربية| تنظيم البطولة العربية في مصر "غلطة لن تتكرر"

08/03 11:02

أكدت تقارير صحفية مغربية، غضب الاتحاد العربي لكرة القدم، من إقامة البطولة العربية للأندية في مصر، في ظل إصرار الجهات الأمنية للبلاد تحديدها لعدد الجماهير الحاضرة في كل مباراة مهما كانت درجة أهميتها.

ووفقًا لموقع "البطولة" فإن مصدر بالاتحاد العربي نفى ما قاله سيف زاهر، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بأن النسخة القادمة من البطولة العربية ستقام في مصر بنسبة 80%، مؤكدًا أن هذا الحديث غير صحيح بالمرة، فلا يوجد اتجاه داخل الاتحاد العربي بتنظيم مصر للبطولة من جديد، مشيرًا إلى التعرض لخسائر كثيرة للغاية، من بينها عدد من الرُعاة، كل هذا بسبب غلق الملاعب في وجه الجماهير المحلية".

وأضاف المصدر لموقع "البطولة": "لن نُكرر نفس الغلطة في النسخة القادمة بطبيعة الحال، وسنبدأ مفاوضة بعض الدول المُحبة لكرة القدم مثل السعودية والأردن والجزائر وتونس والمغرب، نسعى لرؤية جمهور في المدرجات، لا نريد رؤية مباريات كتلك التي رأيناها في مصر هذا الصيف".

وعند سؤاله عن منح التنظيم لدولة خليجة مثل سلطنة عمان أو العراق أو الإمارات أو البحرين قال "في تلك الدول يدفعوا الأموال لحضور جماهير من نوع خاص في المباريات المحلية فماذا سيكون الوضع عندما تحضر أندية أجنبية للعب هناك؟.

عضو لجنة الكرة: الأهلي بيكسب بالعافية.. وأطالب البدري بالتدخل السريع

البدري: الحظ والحكم سبب الخسارة من الفيصلي.. واللاعبون لم يقصرو

البدري يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الفيصلي

البدري: لا نفكر في الترجي .. ومشاركة صالح بـ"شرطين"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل