المحتوى الرئيسى

"مصبح" و"عزير" يحضران قرعة الموسم الرياضي الجديد في الإمارات

08/03 10:34

تنظم لجنة دوري المحترفين الإماراتي في الرابعة والنصف من عصر الخميس (بتوقيت الإمارات)، قرعة بطولتي كأس ودوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2017-2018، في مقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بدبي.

ويشارك في إجراءات سحب القرعة التي يشهدها ممثلو الأندية، النجمان محسن مصبح حارس مرمى نادي الشارقة والمنتخب الإماراتي سابقا، ويوسف عزير لاعب نادي الشباب السابق.

وبحسب الجدول الزمني المعلن سيتم سحب قرعة بطولة كأس الخليج العربي أولاً بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين، يأتي على رأس إحداهما الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، وعلى قمة الثانية الأهلي بطل كأس الخليج العربي لموسم 2016-2017.

وتجرى قرعة دوري الخليج العربي على مرحلتين، الأولى تضم الفرق التي احتلت المراكز الستة الأولى في جدول ترتيب دوري الخليج العربي في موسم 2016-2017، ثم في المرحلة الثانية الفرق التي احتلت المراكز من 7 إلى 12.

وتضم قائمة الفرق المشاركة في البطولتين 12 فريقاً هي: الجزيرة، الوصل، وفريق شباب الأهلي دبي الذي يدخل الموسم المقبل بمسماه الجديد، العين، الوحدة، النصر، الظفرة، الشارقة، حتا، دبا، الإمارات وعجمان الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي.

ووجهت لجنة دوري المحترفين الدعوة للأجهزة الإعلامية المختلفة التي ستقوم بتغطية الحدث، حيث تنقل قناتا أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية مراسم القرعة على الهواء مباشرة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل