المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يكرم 13 طالبا من أوائل الشهادات الأزهرية

08/02 21:03

كرم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، 13 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات الأزهرية بجميع المراحل الدراسية المختلفة لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ومستوى المنطقة الأزهرية.

وسلم المحافظ شهادات التقدير للطالبة لوجينا محمود احمد الطالبة بمعهد محرم النموذج لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالشهادة الابتدائية، والطالب محمد أحمد عبدالوهاب، الطالب بالمعهد الشعبة الإسلامية لحصولة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية.

كما كرم المحافظ الطالب عمار ياسر محمد، الطالب بالمعهد الشعبة الإسلامية لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية، والطالب على أيمن محمد، الطالب بمعهد سموحة النموذجي بنين لحصولة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية.

وعلى الصعيد ذاته؛ قدم سلطان شهادات التقدير لأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على المستوى المنطقة الأزهرية، حيث سلم المحافظ شهادة تقدير للطالبة إسراء عثمان أبوزيد الطالبة بمعهد فتيات السيوف، الحاصلة على المركز الأول علمي على المستوى المنطقة، والطالب عبدالرحمن حسين الطالب بمعهد المدينة المنورة، الحاصل على المركز الأول مكرر علمي على مستوى المنطقة الأزهرية.

كما سلم الطالبة إيمان عبدالرحمن عبدالعظيم الطالبة بمعهد فتيات الشعراوي النموذجي، والحاصلة على المركز الثالث علمي على مستوى المنطقة الأزهرية، وكذا الطالب محمد عبدالباسط عبدالرحمن، الطالب بمعهد أبوقير، والحاصل على المركز الرابع علمي على مستوى المنطقة الأزهرية، والطالب إبراهيم محمد إبراهيم، الطالب بمعهد سموحة النموذجي، الحاصل على المركز الخامس علمي على مستوى المنطقة الأزهرية.

كما كرم المحافظ، وكذا الطالبة سارة سمير إبراهيم الطالب بمعهد فتيات القويري لحصوله على المركز الثاني أدبي على مستوى المنطقة الأزهرية، والطالبة  حفصة إسماعيل عبدالله الطالب بمعهد فتيات الشعراوي لحصولها على المركز الثالث أدبي على مستوى المنطقة الأزهرية، والطالبة مريم أحمد حمودة الطالبة بمعهد فتيات سيدي بشر لحصولها على المركز الرابع أدبي على مستوى المنطقة الأزهرية، والطالبة ريم عبدالجواد الزهري الطالبة بمعهد سموحة النموذجي لحصولها على المركز الخامس أدبي على مستوى المنطقة الأزهرية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل