المحتوى الرئيسى

رئيس الاتحاد الدولي لليد سبب أزمة الأهلي واللجنة الأوليمبية بسبب مونديال اليد في قطر

08/02 19:16

كشف مصدر مسئول باللجنة الأوليمبية أن الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، هو سبب الازمة القائمة بين الاهلى واللجنة الاوليمبية علي اللائحة الاسترشادية لينتقم من مجلس ادارة القلعة الحمراء بعد الورطة التى وقع فيها عقب رفض الاهلى المشاركة فى مونديال العالم لليد في قطر.

وقال المصدر إن حسن مصطفى وجد الفرصة سانحة أمامه لكى يعاقب مجلس المهندس محمود طاهر بعصيان اللجنة الاولمبية بوضع العراقيل امام الاهلي لاختيار اللائحة الخاصة به.

واضاف المصدر ان حسن مصطفي وراء الضغط علي اللجنة الاولمبية بوضع العديد من العراقيل لمنع المجلس الحالى للاهلى من إكمال النصاب القانوني للجمعية العمومية حتى لا يتمكن من الحصول على موافقة أعضائه على اللائحة الجديدة التى شارك فى اعدادها المستشار رجائي عطية والنائب العام الأسبق المستشار عبدالمجيد محمود والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية.

و أوضح أن رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد المعروف بعلاقاته الوطيدة مع دولة قطر بدليل انها اكثر الدول استضافة لبطولات العالم لليد التى تم تنظيمها أعلن رفضه التام لفكرة تفعيل دور الجمعية للنادى الاهلى ورفض رفضا قاطعا إقامة الجمعية العمومية على يومين رغم ان القانون يمنح الحق للأندية فى اقاامة جمعياتها الجمهورية وفقا لما تراه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل