المحتوى الرئيسى

هل يتعلم "حجازي" من خطأ "إبراهيم سعيد" أم يسير على خطاه؟

07/17 14:48

شهد يوم الجمعة الماضي، صفحة أخرى ناصعة البياض في انتقالات اللاعبين المصريين إلى الخارج وبالأخص إلى الدوري الإنجليزي، حيث أعلن النادي الأهلي موافقته على إعارة مدافع الفريق والمنتخب الوطني أحمد حجازي إلى صفوف وست بروميتش الإنجليزي مع أحقية البيع النهائي مقابل 4 ملايين يورو.

لم يلتفت صاحب الـ 26 عامًا، لأقاويل مشجعي الفريق، المعارض والمؤيد لخروجه من صفوف المارد الأحمر ومضى في طريقه لتجربه جديدة أخرى ولكن هذه المرة في العملاق "البريميرليج".

وسبق وأن احترف لاعب الإسماعيلي السابق في 2012 إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي لمدة 3 مواسم لم تكلل بالنجاح نظرًا لكثرة إصابات اللاعب وأبرزها الرياط الصليبي.

"دوت كورة" يكشف في التقرير الآتي كيف يتعلم أحمد حجازي من تجربة إبراهيم سعيد لاعب الأهلى السابق وأول مدافع ومحترف مصري في الدوري الإنجليزي؟!

"سذاجة السن" تطيح بالسعيد من إيفرتون

في موسم 2003-2004، وصل إبراهيم سعيد كأول لاعب محترف مصري في الأراضي الإنجليزية وعن طريق بوابة إيفرتون في أمر مشابه لموقف حجازي على سبيل الإعارة بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني.

وكان يبلغ إبراهيم سعيد من العمر 19 عامًا، عندما شد الرحال لكتيبة المدير الفني ديفيد مويس والذي أكد الفرعون المصري في تصريحات سابقة أنه هو من طلبه بالإسم نظرًا لإمكانياته التي كانت لا يختلف عليها أحد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل