المحتوى الرئيسى

صلاح يسجل .. ليفربول 1-1 ويجان

07/14 21:29

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب تشكيل فريقه الإنجليزي ليفربول في المباراة الودية التي تجمعه بفريق ويجان ضمن استعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد في البريميرليج.

كلوب اختار تشكيل للشوط الأول ضم أغلب اللاعبين الأساسيين ومعهم محمد صلاح وجاء التشكيل كالتالي: مينوليه، أرنولد، ماتيب، كلافان، فلانجان، هيندرسون، لالانا، وودبرن، صلاح، كوتينيو، فرمينيو.

وجاء تشكيل الشوط الثاني كالتالي: كاريوس، جوميز، ستيوارت، لوفرين، ملينر، فينالدوم، جرويتش، شيفريلا، سولانكي، ستوريدج، أوريجي.

الدقيقة الأولى شهدت انطلاقة رائعة من محمد صلاح الذي مر بسرعته في وسط الملعب حتى وصل لمنطقة الجزاء من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية بيمناه مرت بجوار القائم بقليل.

الدقيقة 10 شهدت محاولة جديدة من صلاح الذي مرر إلى لالانا ليسدد على حدود منطقة الجزاء كرة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لأصحاب الأرض.

اللاعب أليكس جابلي سجل في مرمى مينوليه في الدقيقة 21 بعد عرضية من ركلة ثابتة تم تنفيذها من الجهة اليمنى ليسددها لاعب ويجان بشكل خاطيء لترتد إلى أليكس الذي أودعها الشباك بيسراه.

وحاول ليفربول إدراك التعادل في الدقيقة 27 بعد تمريرة في منطقة الجزاء سددها صلاح بيسراه لترتد من الدفاع وتنتهي بتسديدة بعيدة تماماً عن المرمى، وبعدها عاد ليفربول في نفس الدقيقة ليسدد كرة قوية عن طريق فيرمينيو لكن الحارس أبعدها.

فيرمينيو أهدر انفراداً في الدقيقة 35 بعد تمريرة من صلاح لكن البرازيلي سدد في جسد الحارس لتضيع فرصة التعادل على الفريق الأحمر.

واصل المصري بصماته على الهجمات الخطيرة بتمريرة إلى لالانا الذي مرر لفرمينيو لينفرد تماماً لكنه سددها بغرابة لتمر بالعرض وتضل طريق الشباك في الدقيقة 38.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل