المحتوى الرئيسى

مها صبري في حوارها لـ "للوفد": سعيدة بـ"طاقة نور" وأتمني تجسيد شجرة الدّر

07/14 19:36

نجحت في خطف أنظار المشاهدين بعد أن قدمت شخصية الزوجة الخائنة "سامية"، بالمسلسل المتميز "طاقة نور"، الذي عُرض على إحدي القنوات الفضائية ضمن السباق الرمضاني2017.. إنها الفنانة الشابة مها صبرى.

وبعد نجاحها الشعبي في المسلسل الرمضاني، حاورت "بوابة الوفد" الفنانة الشابة للتعرف على كل ما هو جديد في حياتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

حدثينا عن مسلسل شخصية "سامية" كيف كانت البداية؟

في البداية كنت خائفة من رد فعل الجمهور من تجسيدي لشخصية "سامية" خاصة أنها تظهر في العمل زوجة خائنة، ولكن الحمد الله نجحت بشكل كبير جدا وتفاعل معي الجمهور.

هل وجدتي صعوبة في تجسيد شخصية "سامية"؟

شخصية سامية مركبة وهذا تطلب مني جهد كبير جدا حتى أقدمها بجميع تفلصيلها إلي الجمهور، ورغم أن الشخصية هي لزوجة خائنة لكن نجحت في الابتعاد عن الإغراء واعتمدت على الإفيهات الكوميدية.

هل توقعتي كل هذا النجاح للشخصية؟

كنت اتوقع نجاح شخصية "سامية" ولكني لم أكن أتخيل أن تحقق كل هذا النجاح والتفاعل بين الجمهور، لدرجة إني عندما أنزل للشوارع ينادونني باسم "سامية" وليس مها، وهذا دليل نجاح"، وفكرة الخيانة الزوجية موجود بجميع المجتمعات، وكنت أتوقع نجاح الشخصية، والممثل الجيد هو من ينجح في إقناع المشاهد بالشخصية التي يقدمها ويجعله يتفاعل معها سواء كانت إيجابية أو سلبية.

 كيف كانت كواليس مسلسل"طاقة نور"؟

في الحقيقة "طاقة نور" كان يضم مجموعة متميزة من نجوم الفن منهم الفنان هانى سلامة وليد فواز وحنان مطاوع وصلاح عبد الله وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور، وجيهان خليل، وميس حمدان، ومحمد محمود عبد العزيز، وعمرو صحصاح، وأحمد حلاوة، وصفاء جلال، وهايدى كرم، ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم، وحمزة العيلى، محمد ناصر، وهند عبد الحليم، وهو من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والكواليس فيه كثيرة جدا ورغم ذلك كنت اشعر بسعادة كبيرة أثناء تصوير المشاهد وهذا بفضل المخرج رؤوف عبد العزيز،فأسعدني جداً انى اشتغلت معه، خاصة انه كان يدخل روح الدعابة والمرح والايجابية باللوكيشن وهذا انعكس بشكل إيجابي على المسلسل.

وجمعني بالفنان وليد فواز  الذي جسد شخصية "شعبان" بالمسلسل، مواقف كوميدية كثيرة اثناء التصوير، وبالمناسبة وليد أخ وصديق محترم جداً وفي الحقيقة ليس له علاقة بشخصية "شعبان" خالص وبالفعل هو نجح في تجسيد شخصية "شعبان" بعد ان قدمها بهذا الشكل الرائع، ونجح ايضا ان يجعل الشخصية مميزة.

كيف رايتي ظهور الوجوه الشابة في رمضان لهذا العام؟

بصراحة مبسوطة جدا من هذه المشاركة الواسعة للوجوه الشابة وجميع الوجوه استغلت الفرصة بشكل جيدا ومصر طول عمرها تنجب النجوم في كافة المجالات.

من وجهة نظرك ما سبب عدم ظهور وجوه شابة خلال السنوات الماضية؟

في الحقيقة الشباب اجتهد بشكل كبير من أجل المشاركة والظهور لكن المشكلة كانت في بعض شركات الإنتاج التي تعتمد على فكرة نجم الشباك لذلك كان السيناريو يكتب بالتفصيل لهذا النجم ومعظم الأدوار معه تكون مهمشة ولكن رأينا الفكر يتغير هذا العام وظهر وجوه شابة على الساحة الفنية وهذا أمر ايجابي جدا لإثراء الحياة الفنية بجميع الألوان الفنية.

هل تسعين للظهور في المسرح؟

بالطبع أتمني تقديم مسرح رغم انه عمل مجهد وشاق جدا لكن تفاعل الجمهور المباشر مع الفنان يعطي له قوة ويساهم في رفع روحه المعنوية بشكل كبير ما يشجعه أن يتجه إلى خشبة المسرح.

ماذا لفت انتباهك من المسلسلات الرمضانية لهذا العام؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل