المحتوى الرئيسى

سلسال الدم يحاصر المصريين يوم الجمعة - E3lam.Org

07/14 18:58

شاركها Facebook Twitter Google +

شهد اليوم الجمعة، 3 حوادث دامية ومتنوعة، حاصرت المصريين، الذين ترقبوا الأحداث المتعاقبة والسريعة، في يوم أجازتهم، الذي تحول إلى يوم حزن وغضب وترقب، والتي يرصدها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

لم يسلم الجمعة، من الحوادث الإرهابية، حيث وقع هجوم إرهابي على إحدى سيارات الشرطة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة،  صباحًا، والذي أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين.

ظهر في الفيديو المتداول للحادث الإرهابي ثلاثة أشخاص مجهولين بجانب دراجة نارية على جانب الطريق وكأنها معطلة، وبمجرد مرور سيارة الشرطة أطلقوا أعيرة نارية من أسلحة آلية كانت بحوزتهم  تجاه السيارة، وبعد توقفها هجموا عليها وقتلوا كل المتواجدين داخلها، ثم ألقوا جثثهم خارج السيارة، وسرقوا الأسلحة التي كانت بحوزة الشهداء، وفروا هاربين.

نرشح لك: شاهد: أول فيديو للهجوم الإرهابي بالبدرشين

طعن أحد الشباب من محافظة كفر الشيخ، 6 سائحات في قريتين سياحيتين، بالغردقة، بالسكين، ما تسبب في مقتل سيدتين أوكرانيتين، وإصابة 4 أخريات من بيلا روسيا، لدوافع شخصية.

حاول المتهم الهروب باتجاه البحر الأحمر، إلا أن الأمن ألقى القبض عليه، منذ حوالي ساعتين، بعدما نفذ عمليته في قريتي “ذهبية”، و”بلاشيو”، المتجاورتان، لافتين لبدء التحقيق معه في مقر الأمن الوطني، بالغردقة.

نرشح لك: صور.. تفاصيل حادث طعن مصري لـ6 سائحات بالغردقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ مساء أمس الخميس، فيديو لأب في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أطلق النيران على نجله، أثناء دفاعه عن والدته، بسبب خلافات أسرية سابقة، تسببت في مشادات بين الاثنين، انتهت بمصرع القتيل بطلق ناري من فرد خرطوش، أطلقها عليه والده.

ظهرت الجريمة مسجلة على فيديو مسجل في كاميرات أحد المحلات في القرية، بين المشادات الحاصلة بين الأب وابنه ووالدته، والأم التي جلست على الأرض تنعي ولدها الذي وقع بين يديها قتيلًا بالصراخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل