المحتوى الرئيسى

ضجة بعد تعليق عمرو أديب الجريء على فيديو غادة عبد الرازق:هل تجاوز حده؟

07/14 17:34

علق الإعلامي عمرو أديب على فيديو غادة عبد الرازق المثير للجدل، في إحدى فقرات برنامجه "كل يوم"، ليشغل رواد مواقع التواصل بكلامه الذي وجده البعض جريئاً.

شاهدي أيضاً: بعد أزمة الفيديو...غادة عبد الرازق توجه رسالة صريحة لهذين الشخصين علناً

عمرو أديب سأل ضيوفه السيدات الموجودات معه في الاستوديو هل شاهدن فيديو غادة عبد الرازق؟، ردت الصحفية فريدة الشوباشي بالنفي مؤكدة على أن مقطع غادة أخذ أكثر من حجمه، وإنها لم تشاهده لأنها بالنسبة لها ليست مارلين مونرو.

وهنا عقب عمرو أديب على كلامها قائلاً: "ده بالنسبة لكِ"، واكملت الكلام المذيعة نهاوند سري التي بررت مشاهدتها لفيديو غادة عبد الرازق، بأنها أرادت أن ترى الأمر الذي بسبب حدث كل هذه الزوبعة، مؤكدة على أن الناس لم ترحمها في حين أن كلنا لدينا أخطاءنا.

وواصل عمرو أديب تعليقاته المثيرة عندما سأل ضيفته الثالثة لماذا لم تشاهد الفيديو، لترد بأنها كانت خارج البلاد، ليسخر من الأمر بالقول: "وبره مفيش نت طب لما رجعتي؟"، وهنا أجابت عليه بأنها شاهدت اعتذار غادة عبد الرازق فقط.

وتابع عمرو أديب تعليقاته الساخرة والتي ربما وجدها البعض جريئة، هدفت استفزاز السيدات ضيوفه ليتحدثن عن هذا الأمر الشائك، إلا أن البعض لم يتقبل الأمر معتبره تجاوز الحد، في حين دافع البعض بأن هذه طريقته المعتادة.

فيديو غادة عبد الرازق أثار الجدل فور عرضه على انستقرام بخاصية "لايف"، لتعتذر فيما بعد على ما بدر منها مؤكدة على إنها تتناول الأدوية الخاصة بالعلاج النفسي والتي تجعلها في حالة هذيان.

هذا ما سيفعله محامي غادة عبد الرازق لينقذها من السجن لمدة سنة

محاكمة غادة عبد الرازق بسبب الفيديو الشهير وهذا هو رد فعل المحكمة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل