المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار في الجول – حازم إمام يتحدث عن حلم رئاسة الزمالك.. ويرد على انتقادات اتحاد الكرة

07/14 17:26

انتقادات كثيرة تطول اتحاد الكرة بسبب طول الموسم الكروي في مصر ما يصيب اللاعبين بالإجهاد وقد يؤثر على مستواهم مع المنتخب في إطار سعيه للتأهل لكأس العالم 2018.

أيضا انتقادات لاذعة طالت مسؤولي الجبلاية بسبب سوء استخدام تقنية حكم الفيديو فما هو رد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على كل تلك الأمور؟

وأجرى FilGoal.com حوارا مع أيقونة الزمالك وعضو اتحاد الكرة رد من خلاله على جميع الانتقادات التي توجه إلى مسؤولي الجبلاية كما تحدث عن حلم رئاسة ناديه ورأيه في أداء محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكل ما يلي على لسان حازم إمام لـFilGoal.com.

حازم إمام يوجه نصيحة لجمهور وإدارة الزمالك عبر في الجول: الهدوء والناشئين

طول الموسم الكروي في مصر

"بالطبع مسابقة الدوري كانت طويلة للغاية ولكن أقول للجميع أنتم تعيشون معنا في مصر وتدركون جميع الأحداث التي مرت بنا مؤخرا".

"الدور الأول من بطولة الدوري سار بشكل جيد للغاية دون أي توقفات ووضعنا الجدول لشهرين ولكن توقفت المسابقة 40 يوما بسبب مشاركة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2017، هذا بالإضافة لفترة الإعداد والتجمع قبل البطولة".

"هذا أيضا بالإضافة للتوقفات الرسمية للأجنة الدولية وهذا يحدث في العالم كله".

"لكن الأزمة أن بطولة إفريقيا تقام في منتصف الموسم ففي أوروبا لا يوجد بطولة قارية تقام في ذلك التوقيت بالإضافة لأن دوري أبطال أوروبا يقام في نفس أيام الموسم عكس ما يحدث في إفريقيا حيث يقام دوري الأبطال في الصيف".

"كل ذلك جعلنا نضغط مباريات الأهلي والزمالك وسموحة بخوض مباراة كل 3 أيام بسبب مشاركتهم في البطولات الإفريقية ولكن يجب أن يعي الجميع أن الموسم الجاري استثنائي".

"الموسم المقبل سيكون مختلف نظرا لعدم وجود كأس أمم إفريقيا".

"اتحاد الكرة دائما ما يتعرض للإهانة ولا يوجد من يدافع وأتمنى من يعارض نظام المسابقة أن يأتي ويقدم حلول لنا وسط كل ما حدث لنا في موسم استثنائي".

"الآن يتحدثون عن أن سمير زاهر كان أفضل رئيس اتحاد كرة في مصر ولكن لنقرأ الصحف حينها كان الكل يهاجمه، نحن نتحدث عن الجميع بشكل جيد بعد خروجهم من مناصبهم فقط".

"الجميع بعد أول أسبوع من التجربة تحدث من أجل السخرية فقط دون النظر للمضمون وخرج البعض ليؤكد أن الشاشة 14 بوصة فقط ولكن في الجولة التالية مباشرة كل شيء أصبح أفضل بل وتلقينا بعض الاتصالات من جانب بعض الشركات ليكونوا رعاة للشاشات".

"سننظر للأمر الموسم المقبل ولكن أهم حاجة أن تقنية الفيديو مضمونها إعادة الحق لأصحابه ويجب أيضا أن يعي الجميع أن اتحاد الكرة ليس مسؤولا عن مخرجي المباريات بل التليفزيون المصري".

"الدوري لو كان انتهى في شهر 6 أو 7 كانت الأمور ستصبح صعبة أيضا على لاعبي الأهلي والزمالك لأنهم سيكونوا عائدين من الراحة وسيحتاجون لوقت كبير من أجل إعادة لياقتهم البدنية والذهنية".

"طول مسابقة الدوري لن يؤثر على تحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال، الحديث عن الإجهاد تردد وقت المشاركة في كأس الأمم ولكننا تأهلنا للنهائي".

"أشكر كل من يحلم أن أكون رئيسا للزمالك.. أنا أيضا أحلم بأن أكون رئيسا للنادي".

"لكن ليس كل من يحلم من الجمهور من أعضاء الجمعية العمومية فكل من يشجعني لخوض الانتخابات لا يملك صوتا في الجمعية العمومية ولو أنا سأضمن كل تلك الأصوات لن أتردد نهائيا في خوض السباق".

"أيضا الأمور لا تدار بتلك الطريقة فأنا أحب العمل مع قائمة وأحب العمل الجماعي وليس الفردي لذلك الآن أنا غير مهيأ لأن أكون رئيسا للزمالك فأنا ليس لدي قائمة معينة لنتحد".

"في النهاية بالطبع أتمنى أن أكون رئيسا للزمالك فهذا حلم كبير لي وسأسعى لتحقيقه في الوقت المناسب".

"شيكابالا مع الزمالك تحت قيادة مدربه أوجوستو إيناسيو من الوارد أن يكون انخفض مجهوده البدني لكن نتائجه جيدة في إحراز الأهداف أو صناعتها لزملائه".

"ما حدث من حسام غالي بتمرير الكرة لعماد متعب لتسجيل هدفا ضد وادي دجلة أمرا رائعا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل