المحتوى الرئيسى

شاهد.. استقبال جنوني لبونوتشي في ميلان

07/14 15:23

احتشدت جماهير نادي ميلان أمام مقر المتحف الخاص بالنادي لاستقبال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، والذي بات على مشارف الانتقال إلي النادي اللومباردي في صفقة كبرى. 

وأظهرت الصور واللقطات التليفزيونية، فرحة غامرة واستقبال كبير من جماهير ميلان للاعب، حيث حاصرت السيارة التي يتواجد بها بونوتشي، ترحيبا بقدومه إلي النادي، لاسيما وأنه سينتقل إليهم من فريق يعد منافسا مباشرا لهم، وهو يوفنتوس.

ووصل بونوتشي إلى متحف النادي "كازا ميلان" للقاء ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي للنادي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وإنهاء إجراءات انضمامه للفريق في صفقة ستكلف خزينة "الروسونيري" 40 مليون يورو، إلى جانب مليوني يورو أخرى إضافات وحوافز.

وتوصل بونوتشي لاتفاق على الشروط الشخصية في عقده مع ميلان، حيث سيتقاضى راتبا سنويا يبلغ 6.5 مليون يورو، إلى جانب المكافأت، على أن تكون مدة العقد 5 سنوات تنتهي في صيف 2022.

وسيكون بونوتشي ثامن صفقات ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إنتظار أيضا تأكيد التعاقد مع الأرجنتيني لوكاس بيليا لاعب خط وسط وقائد لاتسيو، ليكون الصفقة التاسعة في الميركاتو.

يذكر أن بونوتشي البالغ من العمر 30 عاما قرر الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف بسبب خلافاته مع ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل