المحتوى الرئيسى

تجديد حبس أخ وأخته ووالدتهم قتلوا والدهم في المنيا

07/14 13:55

قررت النيابة العامة بمركز بني مزار بشمال المنيا، تجديد حبس أخ واخته ووالدتهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل أبيهم، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، واستعجلت النيابة استكمال تحريات الواقعة، واستدعاء عدد من جيران المجني عليه.

وشهدت محافظة المنيا، جريمة أسرية بشعة بعد قتل ابن وابنه وأمهم لرب الأسرة بسبب الشجار معهم وعدم قدرته على الإنفاق عليهم.

ولقي أب في العقد الستين من العمر، مصرعه على يد أبنائه وزوجته، قبل أن يدفنوه في حفرة بامنزلهما، بإحدى قرى مركز بني مزار شمال المنيا.

وقال المتهمون في اعترافاتهم، إنهم قرروا التخلص من القتيل، ظهر يوم الجمعة الماضية، وتمكن ابنه بمساعدة الأم والأبنة، من توثيق المجني عليه، وانهالوا عليه بعدة طعنات بالصدر والبطن، باستخدام سكين كان بحيازته، وأعده مسبقًا لهذا الغرض حتى فارق والده الحياة متأثرًا بجراحه.

وحفروا الثلاثة داخل المنزل ودفنوا الجثة، وبإرشاد المتهم الأول "الأبن"، ضبط الأمن الأداة المستخدمة في الجريمة سكين ذات نصل حديدي حاد.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد ورود بلاغ من "علي. ش، 55 عامًا"، فلاح، مقيم بعزبة تابعة لقرية البهنسا، بإنبعاث روائح كريهة من منزل شقيقه "ربيع. ش، 51 عامًا"، فلاح، ووجود آثار دماء داخل المنزل، وقرر تغيبه منذ يوم 7 من الشهر الجاري.

بالانتقال والفحص تبين وجود آثار لحفرة داخل صالة المنزل، ووجود آثار دماء حولها، وعثر بداخلها على جثة في عمق 70 سنتيمتر، وبمناظرتها تبين أنها جثة المتغيب ويرتدي بنطلون أزرق وفانلة بيضاء وحافي القدمين وفي حالة تعفن وتحلل جزئي، ووجود آثار لعدة طعنات بالصدر والبطن.

وتشكل فريق بحث جنائي بإشراف العميد دكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، لكشف ظروف وملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها كلًا من: "جمعة. ع، 18 عامًا"، فلاح، نجل القتيل، و"منى. ك، 47 عامًا"، ربة منزل زوجة القتيل، وابنتها "فاطمة، 19 عامًا"، ربة منزل، ابنة القتيل.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الأم وابنها وابنتها اتفقوا فيما بينهم على التخلص من الأب لأنه دائم الشجار معهم والاعتداء عليهم بالسب والضرب، وغير قادر على الإنفاق عليهم.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل