المحتوى الرئيسى

شاهد: القرموطي بـ'تي شيرت' أفراد الكتيبة 103 صاعقة

07/14 13:37

بدأ الإعلامي جابر القرموطي حلقة برنامجه أمس مرتديا "تي شيرت" مكتوب عليه "أبطال كتيبة 103 صاعقة"، وموجود عليه كذلك صورة أفراد الكتيبة، مؤكدًا أن مثل تلك الأشياء التي يظهر فيها في البرنامج لتخليد بعض اللحظات سيحتفظ بها إلى أن يموت، مشيرًا إلى أن أمنيته أن يكون مع تلك الكتيبة.

أضاف "القرموطي" خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار"، أنهم أرادوا التصوير مع أفراد الكتيبة لكن لأسباب أمنية رفضت القوات المسلحة تلك الحوارات، وأرادت أن يكون هناك تنسيق قبل أن يتم ذلك اللقاء، مشيرًا إلى أنه هناك احتمالية لوجود أحداث جديدة متعلقة بحادث يوم الجمعة الذي استشهد فيه أفراد الكتيبة.

من جانبه، قال محمد طارق الوديع، أحد أصدقاء الشهيد أحمد صابر المنسي، أن المميز في شخصية الشهيد أنهم اكتشفوا أنه لم ير في حياة أحدًا إلا وكان له أثر في حياته، ولذلك قرروا أن يجمعوا كل تلك القصص في كتاب يكون عن حكاياته مع الناس وسيكون المسئول عن تجميع الحكايات هو محمد جمال الغيطاني، وذلك لأنهم يرفضوا أن يكون مجرد حكاية وانتهت بل يصروا على أن يكون رمز.

أكد أنهم يريدون أن يدخل الأجيال القادمة الكليات الحربية بسبب الشهيد أحمد صابر المنسي، كما كان الشهيد إبراهيم الرفاعي رمز لجيلهم سببًا لدخولهم الكليات الحريبة، مضيفًا أن الأجيال ستلتحق بالكلية بسبب ما سيقرأوه عنه من روايات وحكايات تروي بطولاته وتضحياته، مشيرًا إلى أن الشهيد حصل على أصعب تدريب حربي عرفه التاريخ في مصر مرة وفي الولايات المتحدة مرة.

أشار إلى أنه بعد وفاته وجدوا في محفظته ورقة بها قائمة مكونة من 30 اسم لأشخاص كان يساعدهم الشهيد، مؤكدًا أنه كان أكثر الناس رحمة، مضيفًا أنه أوصى أن يدفن بالزي الذي قُتل به وألا يقام له عزاء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل