المحتوى الرئيسى

أسعار تذاكر مسرحية محمد سعد في السعودية - E3lam.Org

07/14 12:24

شاركها Facebook Twitter Google +

يقدم الفنان محمد سعد مسرحيته “صبح صبح” بالمملكة العربية السعودية، لأول مرة، في الفترة من 19 يوليو وحتى 12 أغسطس ‏في إطار الأنشطة الفنية التي تستضيفها الفعاليات الترفيهية في موسم الصيف تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

تراوحت أسعار تذاكر المسرحية في مدن الرياض وجدة والدمام وأبها ما بين 350 إلى 150 ريال للفرد الواحد، حيث سيبدأ عرض المسرحية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض لمدة أربعة أيام اعتبارًا من 19 يوليو حتى 22 يوليو المقبل، بعد ذلك سينتقل العرض إلى معارض الظهران الدولية بالمنطقة الشرقية في الفترة من 27 إلى 29 يوليو‏، بعدها سيتم عرض المسرحية في مسرح الخيمة بجدة في الفترة من 2 الى 5 أغسطس على أن تختتم عروضها بعد ذلك على مسرحية قرية المفتاحة بأبها على مدى يومي 11 و12 أغسطس.

المسرحية التي تمتد ساعتين على فصلين؛ تدور أحداثها في إطار من الكوميديا الخفيفة، ويقدم النجم محمد سعد عدد من الشخصيات الجديدة التي ستظهر للمرة الأولى من خلال المسرحية.

وتعتبر المسرحية التي لم يسبق عرضها ظاهرة ثقافية اجتماعية في إطار كوميدي داخل المملكة العربية السعودية، حيث سيتم تصوير المسرحية تلفزيونيا وبيعها للعرض التلفزيوني على عدد من القنوات الفضائية.

يشار إلى أن المسرحية مجازة من وزارة الثقافة والإعلام السعودية برقم فسح ٥٠٣ وتاريخ ١٤ جمادى الآخرة، والفنانين المشاركين فيها هم: محمد سعد، حسن حسني وأحمد فتحي ومحمد لطفي وحسن عبد الفتاح، من تأليف سامح سرالختم، وإخراج أشرف زكي.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل