المحتوى الرئيسى

مصرع طفلة وإصابة 3 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة على "زراعي البحيرة"

07/14 11:47

لقيت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، مصرعها، وأصيب 3 من أسرة واحدة، بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر انقلاب سيارة ميكروباص صغير، على الطريق الزراعي السريع اتجاه القاهرة أمام قرية السبعين التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائى، بتلقي المقدم علاء أبوغزالة، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا بانقلاب سيارة على الطريق الزراعي السريع اتجاه القاهرة أمام قرية السبعين التابعة لمركز إيتاي البارود.

وانتقل المقدم حازم الشيخ، مفتش المباحث، والرائد هيثم رشوان، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص صغيرة، قيادة سمير محمد عبدالفهيم راضي، 39 عاما، سائق، ومقيم بقرية كفر شحاتة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، على الطريق الزراعي السريع، وبالقرب من قرية السبعين التابعة لمركز إيتاي البارود، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانحرافها وانقلابها بالمصرف المجاور للطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفلة تسنيم مصطفى محمود 5 سنوات ومقيمة بنفس العنوان، وإصابة قائد السيارة واثنين من مستقلّيها بجروح وكدمات وسحجات، وجميعهم من عائلة واحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل