المحتوى الرئيسى

تعادل المكسيك مع جامايكا في الكأس الذهبية

07/14 10:57

تعادلت المكسيك مع جامايكا سلبيا وحققت السلفادرو انتصارها الأول بالتغلب على كوراساو بهدفين دون رد وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الذهبية القارية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المقامة بالولايات المتحدة. 

واتسمت مباراة المكسيك وجامايكا، التي ذكرت بنهائي النسخة الماضية من البطولة التي توج بها منتخب "التري" واقيمت الخميس بملعب "سبورتس أوثوروتي فيلد" في مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية بالتوقيت المحلي، باللعب الهجومي رغم أن هذا لم يترجم إلى اهداف.

وبالتعادل السلبي تواصل المكسيك احتلال صدارة المجموعة الثالثة بأربع نقاط بفارق الأهداف أمام جامايكا قبل جولة واحدة على انتهاء دور المجموعات.

وفي وقت سابق على نفس الملعب حققت السلفادور انتصارها الأول بالبطولة بعد هزيمتها في أولى مبارياتها امام المكسيك (1-3) إذ تغلبت على كوراساو بهدفين نظيفين لتحتل المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط وتتشبث بأمل بلوغ ربع النهائي.

حمل هدفا السلفادور توقيع جيرسون مايين (ق21) ورودولفو زيلايا (ق24).

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة الأحد على ملعب "ألامودومي" في مدينة سان أنطونيو بتكساس إذ تلتقي جامايكا مع السلفادور، وكوراساو مع المكسيك.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل